الأرصاد تحذر أولياء الأمور من طقس الغد: ظواهر جوية ستضرب هذه المحافظات .. تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

الأرصاد تحذر أولياء الأمور من طقس الغد: ظواهر جوية ستضرب هذه المحافظات .. تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري
الأرصاد
      تحذر
      أولياء
      الأمور
      من
      طقس
      الغد:
      ظواهر
      جوية
      ستضرب
      هذه
      المحافظات
      ..
      تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بدءا من يوم الأحد 27 أكتوبر حتى الجمعة 1 نوفمبر 2024، بالإضافة إلى الظواهر الجوية التي ستضرب المحافظات خلال هذه الفترة.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الأيام المقبلة سيكون مائلا للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار علىجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتابعت: طقس الأيام المقبلة سيشهد وجود شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى وجود راح معتدلة تنشط أحيانا على فترات متقطعة.

 


وفي سياق متصل، كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية التي ستشهدها المحافظات.

وأضافت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد قائلة: «مع انخفاض قيم درجات الحرارة خلال الفترة الحالية يجب ارتداء الملابس الخريفية تجنبا للإصابة بنزلات البرد، خاصة مع وجود طقس بارد في الليل والساعات الأولى من الصباح».

وتابعت منار غانم: «درجات الحرارة الصغرى انخفضت بصورة كبيرة، لذا يجب على الطلاب ارتداء الملابس الثقيلة أثناء الذهاب للمدارس، بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة».

وأوضحت منار غانم، أنه رغم انخفاض درجات الحرارة إلا أن عدم وجود نشاط للرياح لن يكون الجو بارد بصورة كبيرة، كما أن التوقعات تشير إلى أنه لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

 

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس وأبرز الظواهر الحوية المتوقعة خلال الفترة المقبلة، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.
 

طقس اليوم السبت

وأضافت منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد قائلة: «مع انخفاض قيم درجات الحرارة خلال الفترة الحالية يجب ارتداء الملابس الخريفية تجنبا للإصابة بنزلات البرد، خاصة مع وجود طقس بارد في الليل والساعات الأولى من الصباح».

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: «درجات الحرارة الصغرى انخفضت بصورة كبيرة، لذا يجب على الطلاب ارتداء الملابس الثقيلة أثناء الذهاب للمدارس، بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة».

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه رغم انخفاض درجات الحرارة إلا أن عدم وجود نشاط للرياح لن يكون الجو باردا بصورة كبيرة، كما أن التوقعات تشير إلى أنه لا يوجد أي فرص لسقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع الجاري.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمشاركة عمرو يوسف.. مروة أنور تكشف تفاصيل مسرحية «قلبي وأشباحه»| صور - بوابة المساء الاخباري
التالى طبيب علاج إدمان: الحشيش يتواجد في الجسم لمدة 6 أسابيع - بوابة المساء الاخباري