تفاصيل القبض علي 4 اشخاص استدرجوا شاب وصوره عاريا لطلب فدية في الدقهلية

تفاصيل القبض علي 4 اشخاص استدرجوا شاب وصوره عاريا لطلب فدية في الدقهلية
تفاصيل
      القبض
      علي
      4
      اشخاص
      استدرجوا
      شاب
      وصوره
      عاريا
      لطلب
      فدية
      في
      الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة  الدقهلية  من تحرير شاب في العقد الثالث من عمره، كان قد تم احتجازه من قبل 4 أشخاص بينهم سيدة تربطها علاقة بالمجني عليه، حيث تم احتجازه وطلب فدية قدرها 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

تلقى "طارق ن ج ب"، صاحب محل ملابس ويبلغ من العمر 29 عامًا، بلاغًا من نجل خالته "وليد ع ع ب" بائع متجول، يفيد بأنه تم احتجازه وطلب فدية. وذكر أنه تلقى صورًا لنجل خالته بملابسه الداخلية عبر تطبيق "واتس آب".


المجني عليه كان قد توجه إلى مدينة جمصة للقاء أصدقائه الذين تعرف عليهم في وقت سابق، مما استدعى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الحسيني، رئيس قسم المباحث الجنائية بالمديرية، وبالتعاون مع فرع الأمن العام.

وأسفرت جهود البحث عن ضبط 4 متهمين هم: مقاول معماري، وعامل، وسائق، وزوجة السائق. حيث تبين أن المجني عليه كان على علاقة عاطفية مع زوجة أحد المتهمين، مما ساهم في تخطيط الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الأول والثاني أثناء تواجدهم بالشقة مع المجني عليه، حيث تم إطلاق سراحه، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب ضائقة مالية، وقرروا احتجاز المجني عليه وطلب فدية.

كما تم ضبط أسلحة بيضاء استخدمت في الاعتداء على المجني عليه، الذي تعرض للضرب والتوثيق، وجرى تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الذهب يواصل الارتفاع مع تزايد الطلب عليه كملاذ آمن . المساء الاخباري
التالى سفير الإتحاد الأوروبى من الدقهلية: هدفنا رفع وعي الشباب للحفاظ على المياه ونظافة الترع - بوابة المساء الاخباري