برلماني: نمر بمرحلة تتطلب تكاتف الجميع .. بوابة المساء الاخباري

برلماني: نمر بمرحلة تتطلب تكاتف الجميع .. بوابة المساء الاخباري
برلماني:
      نمر
      بمرحلة
      تتطلب
      تكاتف
      الجميع .. بوابة المساء الاخباري

قال النائب مدحت الكمار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة، حملت رسائل عدة أبرزها للمواطن المصري بضرورة تحمل المسؤولية والمشاركة الفعالة في مسيرة البناء والتطوير التي تخوضها مصر منذ سنوات.

وأكد الكمار، في تصريح صحفي له اليوم، أن الرئيس حرص خلال كلمته على الاستفادة من روح أكتوبر وتحويل هذا الإرث النضالي إلى حافز لمواجهة التحديات الاقتصادية والتنموية التي تواجهها مصر، واعتبار تلك القيم هي القاعدة الأساسية التي يمكن من خلالها بناء مصر الجديدة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس أراد أن يذكر المصريون بأهمية الوحدة الوطنية والتكاتف بين مختلف فئات الشعب المصري، في ظل هذا الانتصار، تجلت روح الوحدة بين أبناء الشعب والقوات المسلحة، وهو ما يراه الرئيس السيسي أمرًا ضروريًا للحفاظ على استقرار الدولة واستكمال عملية البناء.

وأضاف النائب مدحت الكمار، أن الوحدة الوطنية التي تجلت في أكتوبر تعتبر قاعدة قوية لا يمكن الاستغناء عنها، خصوصًا في مرحلة تتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفارة الروسية في طهران: نواصل أنشطتنا الطبيعية . المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري