حكايات وروايات وبطولات.. شوفوا أهلنا في سيناء عملوا إيه| ماذا تضمنت احتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية؟ .. بوابة المساء الاخباري

حكايات وروايات وبطولات.. شوفوا أهلنا في سيناء عملوا إيه| ماذا تضمنت احتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية؟ .. بوابة المساء الاخباري
حكايات
      وروايات
      وبطولات..
      شوفوا
      أهلنا
      في
      سيناء
      عملوا
      إيه|
      ماذا
      تضمنت
      احتفالية
      اتحاد
      القبائل
      والعائلات
      المصرية؟ .. بوابة المساء الاخباري

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

شهد الرئيس السيسي، مساء السبت، احتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية "حكايات الأبطال" بمناسبة  ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفضل الله يا مصريين وبالعمل والإصرار والمتابعة سنعبر كل تحد وسنصل بفضل الله إلي كل ما نتمناه.

وأكد الرئيس السيسي، أن الدولة المصرية واجهت العديد من الصعوبات والتحديات، مؤكدًا أننا سنتغلب على الظروف الصعبة وسنتجاوز كل التحديات. 

وشدّد الرئيس الرئيس أن الزعيم الراحل محمد أنور السادات دفع حياته من أجل السلام.

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإنشاء حى باسم "الحاجة فرحانة" في سيناء ومحور بالقاهرة، وآخر فى القاهرة تقديرا لمجهوداتها، وذلك خلال كلمته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية.

واستعرض فيلمًا قصيرًا خلال الحفل، قصة كفاح ابنة سيناء "الحاجة فرحانة" من بين 8 قصص لـ"أبطال عايشين بيننا".

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة: إن الحكايات الثمانية التي عرضت اليوم موجودة في كل بيت في مصر يسعى لحياة أسرته، وبإذن الله سنتغلب على كل ظروفنا.

وأضاف: مش هنسى أشوف أنس اللاعب بتاع أسوان، ومش هنسى إن الحاجة فرحانة الست العظيمة لازم يتعملها حاجة في سيناء وفى مصر التي قدمت ونقدم لها التحية كلنا اليوم، وفي سيناء نعمل حى باسم الحاجة فرحانة علشان نفضل فاكرين الجميل، وفي ناس كثير قدمت الكثير لمصر ونعمل حاجة رئيسية في القاهرة علشان نقول لأهالينا في القاهرة شوفوا أهلنا في سيناء عملوا إيه، وقدم الشكر لكل الفنانين المتواجدين في الحفل، وخصّ منهم محمد منير، وشكر مرة أخرى لكل من ساهم في الاحتفالية.

حكاية ملهمة للأجيال المتعاقبة 

في هذا الصدد قال احمد التايب الكاتب الصحفي والمحلل السياسي إنه ليس هناك أفضل من نصر أكتوبر المجيد والاحتفال به لاستلهام روح الإرادة والقوة والعزيمة فى ظل عالم يموج بالمتغيرات وإقليم مليئ بالصراعات وفى ظل تعرض مصر للأخطار من كل جهة، لذا فإن الحفل وكلمة الرئيس السيسى تضمنت رسائل عديدة وعظيمة، منها أن روح أكتوبر ستظل حكاية ملهمة للأجيال المتعاقبة عبر الزمان مهما كانت التحديات والظروف. ج

واضاف خلال تصريحات لــ"صدى البلد: أنه لا مناص من الاصطفاف الوطنى والتماسك، فقوة الجبهة الداخلية لا تقل عن أهمية امتلاك القوة العسكرية، لذلك كان هناك حرص على التأكيد أن المصريين ووحدتهم هي التي تصدت للظروف الصعبة التي عاشها الوطن أعقاب 1967، ومكنته عزيمته من تحقيق النصر في 1973 واستطاع بها أن يحطم خط برليف، ويكتب تاريخًا جديدًا مليئًا بالحكايات والروايات والبطولات ما زلنا نفخر بها ونعتز بما حققه المصريون .

وتابع: وما وجه به الرئيس السيسى بشأن الحاجة فرحانة، جبر للخواطر وتأكيد للرئيس الإنسان الذى يضع ويقدر البسطاء ويجعلهم نماذج شرف فى المجتمع، فدائما ما يسعى لتحقيق العدالة الاجتماعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو - بوابة المساء الاخباري
التالى ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية المساء الاخباري ..