«أزهرية الشرقية» تكرم منسقي وطلاب مبادرة «أنا الراقي بأخلاقي» الفائزين بالمراكز الأولى - بوابة المساء الاخباري

«أزهرية الشرقية» تكرم منسقي وطلاب مبادرة «أنا الراقي بأخلاقي» الفائزين بالمراكز الأولى

جانب من التكريم

محمود الورواري

كرم الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية طلاب ومنسقي الإدارات والمعاهد الفائزة في مسابقات «أنا الراقي بأخلاقي» للعام الدراسي 2024/2023، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بمقر ديوان عام المنطقة بحضور مديري الإدارات الفائزة وعدد من مديري المراحل وموجهي العموم.

وتم تكريم عدد من الطلاب وهم سارة أحمد عبد الوهاب من معهد فتيات السلام بإدارة بلبيس، وحققت المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة القصة القصيرة للمرحلة الثانوية، ورحمة محمود عباس، معهد الصوفية الأزهري بإدارة أولاد صقر، وحققت المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية الفنية، وسلمى مصطفي جمال، معهد اعتدال مبروك، إدارة العاشر من رمضان، وفازت بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة القصة القصيرة للمرحلة الابتدائية، كما تم تكريم منسقين المبادرة وهم صوفيا جمال السيد منسق إدارة بلبيس التعليمية، وإيمان محمد شيحة منسق معهد فتيات السلام، بإدارة بلبيس، وعائشة السيد الدادموني، منسق الإدارة، وعبير إسماعيل كامل، منسق معهد اعتدال مبروك الابتدائي النموذجي، وكرم الجبالي، منسق الإدارة وضياء محمد فرج منسق معهد الصوفية الإعدادي الثانوي.

أعرب رئيس أزهر الشرقية عن سعادته بفوز طلاب منطقة الشرقية الأزهرية بمراكز متقدمة على مستوي الجمهورية، مقدما التهنئة لجميع منسقي الإدارات والمعاهد الفائزة، مطالبا الجميع ببذل المزيد من الجهد والمحافظة على التفوق مؤكدا حرص منطقة الشرقية الأزهرية على أهمية تفعيل جميع المبادرات التي ينظمها قطاع المعاهد الأزهرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستاذ علاقات دولية: الهجوم الإرهابي بأنقرة حدث بالتزامن مع معرض الصناعات العسكرية التركية .. بوابة المساء الاخباري
التالى «ما وراء الحشاشين».. على شاشة «الوثائقية» قريبا - بوابة المساء الاخباري