صدمة قوية لـ كولر قبل مواجهة العين الإماراتي فى الانتركونتينتال .. بوابة المساء الاخباري

صدمة قوية لـ كولر قبل مواجهة العين الإماراتي فى الانتركونتينتال .. بوابة المساء الاخباري
صدمة
      قوية
      لـ
      كولر
      قبل
      مواجهة
      العين
      الإماراتي
      فى
      الانتركونتينتال .. بوابة المساء الاخباري

تلقى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي صدمة بعد تأكد غياب يوسف أيمن مدافع الاهلي عن مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال بسبب إصابته بارتجاج في المخ.

وأكدت تقارير صحفية انه وفقًا للبروتوكول الطبي فإن اللاعب يحتاج لراحة سلبية لمدة 6 أيام قبل المشاركة في أي مباراة، وهو ما يعني عدم لحاق اللاعب للمشاركة في مباراة الأهلي والعين الإماراتي.

حيث يعانى محمد هاني وخالد عبد الفتاح وأشرف داري من الإصابة وانضم إليهم الثنائى يوسف أيمن ورامى ربيعة بعد إصابتهما أمام الزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى.

وتوج النادي الأهلي ببطولة السوبر المصري رقم 15 في تاريخه، بعد فوزه اليوم بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي 0-0.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام العين الإماراتي

وتنطلق مباراة النادي الأهلي  أمام العين الإماراتي،  يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، على استاد القاهرة الدولي، ببطولة الانتركونتينتال. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024

تذاع مباراة الأهلي و العين، عبر شبكة قنوات- MBC MASR 2 المجانية، بتعليق مدحت شلبي، و- ON TIME SPORTS 1، و أبوظبي الرياضية.
ويلعب الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، في حين يتواجد العين في المسابقة بصفقته بطل دوري أبطال آسيا، إلى جانب أنه تجاوز نظيره أوكلاند سيتي في الدور الأول. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستخبارات الأمريكية: "سوء التقدير" قد يؤدي إلى تصعيد الصراع في الشرق الأوسط المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري