ده أكيد هزار.. إعلام يهاجم قرارات الكاف ضد الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

ده أكيد هزار.. إعلام يهاجم قرارات الكاف ضد الزمالك .. بوابة المساء الاخباري
ده
      أكيد
      هزار..
      إعلام
      يهاجم
      قرارات
      الكاف
      ضد
      الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

أكد الإعلامي مينا ماهر مقدم برنامج زملكاوي علي قناة الزمالك، أن عقوبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" على الفارس الابيض بسبب ما شهدته مباراة السوبر الافريقي ظالمة.

وكتب مينا ماهر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "مينا ماهر: اغرب قرارات تشوفها في حياتك من الكاف ده اكيد هزار، عقوبات ظالمة من الاتحاد الافريقي، 300 ألف دولار غير غرامة احداث نهائي الكونفدرالية، لاعيبة الزمالك وقفت و اعترضت علي خط رمية التماس، الوداد انسحب، اتحاد العاصمة انسحب الناس دي اخدت اقصي غرامة 40 الف دولار، مفيش لوائح و معايير لتطبيق العقوبات دي علي نادي الزمالك"

قرارات كاف بشأن الأحداث وفقا لبيان الكاف.

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اتهاما للاعبي نادي الزمالك ناصر منسي ومحمود عبد الرازق فضل الله “شيكابالا ” بسوء السلوك خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية في 28 سبتمبر 2024.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم:

١. إيقاف لاعب نادي الزمالك ناصر منسي، عن اللعب لثلاث (3) مباريات مقبلة في مسابقات الكاف للأندية، لقيامه بإشارة استفزازية بالمخالفة للمادة 147 من لائحة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم. 

2. تغريم ناصر منسي 10 آلاف دولار.

3. إيقاف لاعب الزمالك محمود عبد الرازق فضل الله، عن المباريات الثلاث (3) المقبلة في مسابقات الاتحاد الإفريقي للأندية، بسبب سلوكه غير الرياضي بالمخالفة للمادة 82 من لائحة الانضباط بالاتحاد الإفريقي.

4. تغريم اللاعب السيد محمود عبد الرازق فضل الله 10 آلاف دولار أمريكي.

5. تغريم نادي الزمالك 300 ألف دولار أمريكي بسبب السلوك غير اللائق الذي قام به فريقه ومسؤولوه. يتم تعليق مبلغ 100 ألف دولار أمريكي من الغرامة بشرط عدم إدانة نادي الزمالك بارتكاب جريمة مماثلة خلال بطولة CAF للأندية 2024/2025.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسين فهمي: ركبت طقم أسنان في فيلم من أعمالي .. بوابة المساء الاخباري
التالى صندوق النقد: انخفاض التضخم عالميا مع استمرار تأثير الأسعار المرتفعة على الأسر .. بوابة المساء الاخباري