سر الرقم 3.. الأهلي ينهي أزمة كهربا بعد الاعتذار لكولر والجهاز الفني .. بوابة المساء الاخباري

بدأ النادي الاهلي، ترتيب الأوراق من جديد، بعد العودة من الامارات، وتحديدا في أزمة كهربا، الذي اعترض بشكل غير لائق على قرار الجهاز الفني، بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وهو ما ترتب عليه استبعاده من البعثة وتغريمه مليون جنيه.

الأهلي ينهي أزمة كهربا بعد الاعتذار الرسمي لكولر

أنهى الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أزمة فريق محمود عبد المنعم "كهربا" بعد أن قدم اللاعب اعتذارا رسميًا للجهاز الفني والمدير الرياضي محمد رمضان. 

422.webp
كهربا وكولر

جاء هذا الإعتذار من كهربا، ليعكس حرص اللاعب على الالتزام والانضباط، وهو ما قابله الجهاز الفني بالترحيب، في خطوة بدأت بروح التعاون، وابعاد التوتر عن الفريق.

كهربا خارج حسابات الأهلي أمام العين الإماراتي وترتيبه 3

بالرغم من قبول اعتذار محمود عبد المنعم "كهربا"، شدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على أن هذا الاعتذار لا يعني عودة اللاعب إلى التشكيل الأساسي للفريق.

5fb508bb53.jpg
محمود كهربا

وأكد كولر استمرار استبعاد كهربا من مجموعة الأهلي الأساسية، في المباراة القادمة أمام العين الإماراتي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، حيث يعتمد كولر بشكل أساسي على الفلسطيني وسام أبو علي، يليه طاهر محمد طاهر على  الترتيب، مع بقاء كهربا في المركز الثالت.

تخفيض غرامة كهربا إلى 500 ألف جنيه

كشف مصدر بالنادي الاهلي، عن موافقة محمد رمضان المدير الرياضي للأهلي ، على طلب لاعبي الفريق الذين تدخلوا لحل أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ، حيث قرر تخفيض عقوبة اللاعب من مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه، بجانب العفو عنه والموافقة على مشاركته في التدريبات.

5ae56630b0.jpg
لاعبي الاهلي بقميص كهربا

جاء تدخل لاعبو الفريق وتحديداً محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية وإمام عاشور والشحات وأفشة، من أجل العفو عن اللاعب بعد الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك.

98451ec4cf.jpg
كولر ومحمد رمضان

ووافق رمضان على طلب لاعبي الأهلي، وقرر تخفيض العقوبة، خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق رحّب بالعفو عن اللاعب لحاجة الفريق لجهوده ، وشارك كهربا في مران الأمس، في تدريبات ما قبل مباراة العين الإماراتي بعد غد الثلاثاء، في كأس العالم للأندية الأنتر كونتيننتال حال إتخاذ كولر قرار بمشاركة اللاعب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فتاة تتظاهر بأنها طبيبة وتعالج المرضى في مستشفى غرب لندن .. بوابة المساء الاخباري
التالى حكاية الطفل "عبد الستار" قاهر الفرنسيين في بني سويف .. قصة من التاريخ .. بوابة المساء الاخباري