بورسعيد .. إصابة 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل .. بوابة المساء الاخباري

بورسعيد .. إصابة 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل .. بوابة المساء الاخباري
بورسعيد
      ..
      إصابة
      13
      شخصا
      في
      حادث
      انقلاب
      سيارة
      ربع
      نقل .. بوابة المساء الاخباري

اطمأن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية من المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الحسينية على الحالة الصحية لمصابي الحادث المروري الذي تعرض له ( 15) من أبناء الوحدة المحلية بصان البحرية التابعة لمركز ومدينة الحسينية من بينهم (13) طالب وسائق ومواطن نتيجة إنقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم أثناء عودتهم من مدرسة سليمان وهدان للتعليم الأساسي ببورسعيد ، وتم نقلهم لمستشفى 30 يونيو ببورسعيد.

 أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة الحسينية بالتوجه إلى المستشفى للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث والتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية و العلاجية لهم.

أوضح رئيس مركز ومدينة الحسينية أن الحادث المروري أسفر عن إصابة (13) طالب وسائق السيارة ومواطن، وتم نقلهم إلى مستشفى 30 يونيو بمدينة بورسعيد لتلقي العلاج مشيراً إلى أن معظم الإصابات بسيطة عدا حالتين في حالة حرجة.

جدير بالذكر، أن اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد قد توجه إلى مستشفى 30 يونيو للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث المروري والتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة ،وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لأسرهم بسلام. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي: ارتفاع عدد القـ.ـتلى في جنوب لبنان إلى 32 جنديا .. بوابة المساء الاخباري
التالى تعادل درامي يحسم مباراة آرسنال ضد ليفربول ويمنح السيتي الصدارة «فيديو» - بوابة المساء الاخباري