برلمانية: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر أكدت قوة وتلاحم المصريين .. بوابة المساء الاخباري

برلمانية: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر أكدت قوة وتلاحم المصريين .. بوابة المساء الاخباري
برلمانية:
      كلمة
      الرئيس
      السيسي
      في
      ذكرى
      نصر
      أكتوبر
      أكدت
      قوة
      وتلاحم
      المصريين .. بوابة المساء الاخباري

ثمنت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن كلمة الرئيس السيسي كشفت حجم التحديات الراهنة، مؤكدة أن التكاتف الوطني وقوة وتلاحم الشعب المصري العظيم وتماسكه كان وما يزال الدرع الذي يحمي البلاد ويضمن الأمن والاستقرار.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن القيادة السياسية الحكيمة وجهت رسائل مهمة خلال كلمتها باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، أبرزها: أن نصر أكتوبر المجيد يؤكد أن إرادة الشعب قادرة على تحقيق الانتصار مهما كانت التحديات، وأننا قادرون معًا على تخطى كل الصعاب والتحديات.

وتقدمت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، بأسمى معاني الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، لتوجيهه بإنشاء حي باسم المجاهدة فرحانة في سيناء تقديرا لمجهوداتها، موضحة أن هذا التكريم يعتبر رد جميل من الرئيس لهذه السيدة التي قدمت الكثير من أجل مصرنا الغالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يخضع للتحقيق.. ترحيل ابن نائب رئيس الزمالك لنيابة العجوزة .. بوابة المساء الاخباري
التالى عيد القديس إسحق السرياني في مطرانية قطر المساء الاخباري ..