عمرو دياب يكشف عن موعد حفله الغنائي في مهرجان الجونة

عمرو دياب يكشف عن موعد حفله الغنائي في مهرجان الجونة

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الهضبة الفنان عمرو دياب على الترويج لحفله الجديد، والذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل.

6c744c9861.jpg

تفاصيل حفل الفنان عمرو دياب بمهرجان الجونة السينمائي

وشارك الفنان عمرو دياب جمهوره ومتابعيه ڤيديو له أعلن من خلاله عن موعد حفله الجديد في مهرجان الجونة السينمائي، على أن يكون الحفل في يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ومن المقرر أن يقوم  الفنان عمرو دياب بتقديم باقة من ألمع أغانيه التي أحبها جمهوره، وتفاعل معها، والتي تتنوع ما بين القديم والحديث.

https://www.instagram.com/reel/DBoNV18MNhA/?igsh=ZnVjazhiczc0cGdt

مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة


تشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي العديد من الفعاليات المميزة والغير مسبوقة في الدورات الماضية، حيث يشارك في المهرجان عددا من النجوم والمشاهير العالميين والمصريين، مثل الفنانة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي.


الأفلام المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي

والجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يضم 55 فيلمًا روائيا طويلا ووثائقيا مشاركا في المهرجان، و16 فيلمًا قصيرًا، من 40 دولة حول العالم، ومن بين هذه الأفلام، ستشهد 6 أفلام عرضها العالمي الأول، فيما تُقدم 12 تجربة سينمائية لمخرجين جدد، ولتمكين المرأة في صناعة السينما، تصل نسبة الأفلام التي صنعتها مُخرجات إلى 44%.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزيرالسياحة ودانييلا سانتاكي يفتتحان أول مدرسة فندقية إيطالية بالغردقة .. بوابة المساء الاخباري
التالى متخصص: الضربة الإسرائيلية على إيران هجوم داخل صندوق الانتخابات الأمريكية .. بوابة المساء الاخباري