دهس شابا في المهندسين.. ابن نائب رئيس الزمالك يواجه الحبس 6 أشهر .. بوابة المساء الاخباري

دهس شابا في المهندسين.. ابن نائب رئيس الزمالك يواجه الحبس 6 أشهر .. بوابة المساء الاخباري
دهس
      شابا
      في
      المهندسين..
      ابن
      نائب
      رئيس
      الزمالك
      يواجه
      الحبس
      6
      أشهر .. بوابة المساء الاخباري

بدأت نيابة العجوزة التحقيق مع نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك في اتهامه بدهس شاب في ميدان سفنكس بمنطقة المهندسين. 

ورحلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة المتهم الى النيابة العامة التي بدأت التحقيق معه ومواجهته بالاتهامات المنسوبة اليه. 

واستمع رجال المباحث بالجيزة لأقوال نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك المتهم بدهس شاب في منطقة ميت عقبة بالقرب من النادي. 

وقال المتهم إنه عقب خروجه من مقر نادي الزمالك بسيارته فوجئ بشاب أمامه ولم يستطع تفادي الاصطدام به.

 وأضاف ابن هشام نصر أنه لم يهرب من مسرح الحادث وتوقف بجوار المصاب وطلب له الإسعاف حتى تم نقله الى المستشفى وحضرت قوات الشرطة وتحفظت عليه.

عقوبة القتل الخطأ

ونصت المادة 238 من قانون العقوبات على أن كل من تسبب خطأ فى موت شخص آخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه، أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه أو بإحدى العقوبتين.

ورفع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للمجلس، على أن يعود للانعقاد يوم الأحد الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل.

ووافق مجلس النواب، على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الصحية ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، الخطة والموازنة، والعلاقات الخارجية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 399 لسنة 2024 بشأن الموافقة الاتفاق التمويلي الخاص بمشروع "المعايير الخاصة بتعزيز عمليات تصنيع اللقاحات والأدوية وتطبيق التقنيات الصحية" بين حكومة جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي، بقيمة 3 ملايين يورو.

وهنأ المستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب ، محمد أحمد اليماحى عضو المجلس الوطني الاتحادي بمناسبة فوزه برئاسة البرلمان العربي .

وأعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في برقية التهنئة عن خالص التهنئة القلبية للثقة الغالية المستحقة ‏التي صادفت أهلها وأولاكم إياها أعضاء البرلمان العربي ، متمنياً له بالسداد والتوفيق في مهمته الجديدة، مؤكداً على أهمية دعم آليات العمل البرلماني المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية ودعم التعاون الثنائي بين مجلس النواب والبرلمان العربي.

وتوجه المستشار الدكتور حنفى جبالي رئيس مجلس النواب بالتهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة فوز مرشحها  برئاسة البرلمان العربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تغيير توقيت الصلاة في مصر مع بدء التوقيت الشتوي 2024
التالى باقي كام يوم؟.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر