مؤلف "قلبى يحبك يا دنيا": انتهيت من كتابة 50 % من السيناريو .. بوابة المساء الاخباري

أكد المؤلف محمد حلمى هلال على انتهائه من كتابة 50 % من سيناريو فيلم “قلبى يحبك يا دنيا” والذى يعتبر جزءا ثانيا من فيلم “يا دنيا يا غرامى”

وقال محمد حلمى هلال فى تصريح خاص لـ "صدى البلد" : الفنانة إلهام شاهين تحدثت معى على تقديم جزء جديد من فيلم “يا دنيا يا غرامى” وذلك بعد أن كان هناك مشروع أن نقدم العمل فى مسلسل تلفزيونى وبعد كتابة 5 حلقات منه حدثتنى مرة أخرى إلهام لتقديمه فى عمل سينمائى وحاليا أقوم بكتابة الفيلم الذى انتهيت من 50 % من العمل الذى من المقرر أن يقوم ببطولته إلهام شاهين وهالة صدقى وليلى علوى.

رأى إلهام شاهين فى الأفلام القصيرة

قالت النجمة إلهام شاهين خلال حفل توزيع جوائز مهرجان VS- Film بأكاديمية الفنون لأفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا: سعيدة بالمهرجان لأننا عندما نقدم الأفلام القصيرة نستطيع أن نكتشف مجموعة من المواهب الجديدة ونخرج مجموعة من الشباب يستطيعون حل المعادلة الصعبة في السينما بأن نقدم عملًا مبدعاً وبه مشاهدة الجمهور.

فمن المؤكد أننا يهمنا أن تصل أقلامنا لكل الجمهور، وسعيدة بالإقبال على المهرجان، وأتمني من القنوات أن تلقي الضوء على عرض تلك الأفلام المليئة بالمواهب، فكل المخرجين العظماء ظهوروا بسبب إعطائهم فرصة ، علي سبيل المثال المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري التي أكتشفت من خلال فيلم قصير.

يذكر أن أكاديمية الفنون ومهرجان VS-FILM  5  احتفل  بتوزيع جوائز مسابقة أفضل مقال أو دراسة نقدية عن الأفلام القصيرة جدًا .

المسابقة أطلقها المهرجان بالتعاون مع الأكاديمية بهدف نشر ثقافة مشاهدة ونقد وتحليل الأفلام القصيرة جدا بين الشباب والجمهور .

وأقيم  الحفل تحت رعاية الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية وبحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة َوالفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان والفنانة الكبيرة سوسن بدر والدكتور وليد شوشة عميد المعهد العالي للنقد الفني والدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان والسيد زياد باسمير نائب رئيس المهرجان  وعدد من السينمائيين والنقاد وأساتذة المعهد العالي للنقد الفني.

وتسلم الفائزون جوائز مالية قدرها 30 ألف جنيه حيث حصل الفائز بالمركز الأول التونسية فاتن ريدان من تونس  علي 15 ألف جنيه  و حصل معطي الله محمد الأمين من الجزائر على المركز  الثاني وجائزة مالية قدرها  10 آلاف جنيه ومحمد أمين من تونس على المركز الثالث وجائزة قدرها  5 آلاف جنيه.    

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرضت للضرب من زوجها وأصيبت بورم في الرحم.. أبرز تصريحات جيهان سلامة .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري