مشكاة نور تطلق مشروع كفالة أيتام مصر من بورسعيد .. بوابة المساء الاخباري

مشكاة نور تطلق مشروع كفالة أيتام مصر من بورسعيد .. بوابة المساء الاخباري
مشكاة
      نور
      تطلق
      مشروع
      كفالة
      أيتام
      مصر
      من
      بورسعيد .. بوابة المساء الاخباري

نظمت مؤسسة مشكاة نور للعلم والتنوير الثقافية بقيادة الدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس الأمناء، احتفالية بالمركز الثقافي ببورسعيد بمناسبة المولد النبوي الشريف وانتصارات أكتوبر المجيدة، بمشاركة فرقة الحضرة للإنشاد، وحضور المئات من القيادات والشخصيات العامة والشعبية، وأهالي مناطق حي الضواحي والزهور التي تخدمها المؤسسة.

 

بدأ احتفال مشكاة نور بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم، وفي كلمتها، رحبت الدكتورة نور الهدى الجمال بالحضور من الشخصيات العامة وأبناء بورسعيد، وخصت بالذكر أهالي حي الزهور والضواحي التي تخدمها المؤسسة.

وأعلنت رئيس مجلس الأمناء عن إطلاق مشروع جديد بدأت مؤسسة مشكاة نور الخطوات الأولى لتنفيذه، وهو كفالة أيتام مصر، لكفالة الأيتام في بيوتهم، تعليميًا وصحيًا في مختلف محافظات الجمهورية، بداية من بورسعيد والقاهرة، لضمان بناء أجيال متعلمة وواعية لخدمة وطننا العزيز.

بحفل إنشاد لفرقة الحضرة مشكاة نور تحتفل بانتصارات أكتوبر والمولد النبوي الشريف

 

وأشارت إلى أن برنامج كفالة أيتام مصر سينضم إلى أنشطة المؤسسة المتنوعة التي يضمها مشروع كشك أخلاق، الذي يهدف لتحقيق التنمية المستدامة، وهو ما شهد نجاحًا كبيرًا في أحياء الزهور والضواحي وبورفؤاد، من إعمار مناطق اللبانة وفاطمة الزهراء والأمل وخديجة، والتعليم المستمر، وتعديل السلوك، وتعليم الحرف وتصنيع المنظفات وتكايا البيوت، والمساعدات الاجتماعية والطبية وغيرها من الخدمات التي تقدمها مشكاة نور.

واختتمت الدكتورة نور كلمتها بتقديم الشكر لكل من يقدم يد المساعدة لأهلينا من ذوي الحال الرفيع، ويعمل على تحسين أوضاعهم، مشيدة بفريق عمل المؤسسة الذي يقدم نموذجًا للعمل الأهلي لخدمة الوطن.

وفي نهاية الحفل، كرمت الدكتورة نور الهدى الجمال المتفوقين من مدرسة الأخلاق الخاصة بالمؤسسة، وقدم لهم شهادات التقدير وسط سعادة من أولياء أمورهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يسلم 16 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين.. صور .. بوابة المساء الاخباري
التالى ظاهرة تستمر 4 ساعات.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الثلاثاء ودرجات الحرارة .. بوابة المساء الاخباري