نجم الإمارات السابق: الأهلي ليس في حالته.. وأتوقع فوز العين - بوابة المساء الاخباري

نجم الإمارات السابق: الأهلي ليس في حالته.. وأتوقع فوز العين - بوابة المساء الاخباري
نجم
      الإمارات
      السابق:
      الأهلي
      ليس
      في
      حالته..
      وأتوقع
      فوز
      العين - بوابة المساء الاخباري

قال معتز عبد الله حارس العين ومنتخب الإمارات السابق، إن نادي العين لديه مشروع جديد، ويستقطب نجوم شابة وليس نجوم كبار، في تجربة تشبه بوروسيا دورتموند.

وأضاف معتز عبد الله، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن العين ينقصه فقط الخبرات لمثل هؤلاء اللاعبين، وعدم مشاركتهم في فترات طويلة.

وتابع نجم العين السابق: العين في البطولات الهامة يظهر بقوته كما شاهدناه أمام الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا، والأمر سيتكرر أمام الأهلي.

وواصل معتز عبد الله: المهم في النادي الأهلي هي الجماعية وهي قوته، والأهلي وضع نفسه في هذا الموقف من أجل التتويج بالبطولة.

وواصل نجم العين السابق: الأهلي ليس كما السابق وتأكدت من ذلك في مباراة سيراميكا، بالسوبر وليس بالخسارة أمام في السوبر الإفريقي.

كما قال معتز عبد الله، إن النادي الأهلي ليس في فورمته المعتادة، وقرارات الأهلي التأديبية في الفترة الأخيرة كانت أهم من البطولات.

وأضاف معتز عبد الله، أن الأهلي توج بالسوبر وسبّب ذلك فرحا كبيرا للجمهور بسبب الظروف التي سبقت المباراة، والأهلي سيقدم مباراة قوية لكن أعتقد أن العين سيعود بالبطولة.

وتابع النجم الإماراتي السابق: المباراة صعبة لكن على الطرفين، والكفة متساوية والأندية الكبيرة تلعب مباريات داخل الأرض مثل مباريات خارج الأرض، ولاعبنا الهلال والنصر والترجي قبل ذلك ولا يكون الجمهور فارق بالنسبة للفرق الكبيرة.

واختتم معتز عبد الله: فرق الجماهير لا تلعب إلا في مثل هذه الأجواء، وتواجد الجمهور في ستاد القاهرة سيزيد العين حماس وقوة، ولن يؤثر عليه بسبب اعتياده على ذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرح تروي مأساتها مع زوجها: اتخانق معايا وبهدلني عشان نسيت أحمر البطاطس .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري