مصر تقتنص المراكز الأولى بمنافسات كأس الرئيس في بطولة العالم للرماية "صور" . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اختتمت منافسات اليوم الأول من كأس الرئيس في بطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 28 اكتوبر الحالي، وحتى 3 نوفمبر المقبل.

انتزعت مصر كأس البطولة والمراكز الثلاث رجال في "الفئة المفتوحة " حيث حقق بطلنا المصري الرامي حسن القريعي المركز الأول، بعد تصفيات صعبة مع الرامي  عاصم طارق الذي حقق المركز الثاني، وجاء يوسف شرف في المركز الثالث.

وفي " فئة الرواد "انتزع البطل العالمي المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية بيرو دوناتو كأس فئة الرواد وحقق المركز الأول، بعد منافسات شرسة مع الإيطالي الدو فنجولي الذي حقق المركز الثاني.

وفي فئة " الناشئين " حقق الأمريكي فرنشسكو ماريو بيكولو المركز الأول، وحقق المصري يوسف عامر المركز الثاني، وجاء الأمريكي اندرو وليام شاهيدي في المركز الثالث.

وفي فئة " السيدات " حققت الأمريكية ليندسي رينيه ستاشورسكي المركز الأول، وحققت ثنتيا كليمنز مايل المركز الثاني، وجاءت اليزابيس مولينير في المركز الثالث.

ولقد أشاد اللواء حازم حسني  رئيس الاتحاد المصري للرماية بمستوى المنافسين وقوة المنافسات التى تشهد ندية كبيرة بين اللاعبين بحثا عن الميدالية الذهبية وسط حالة من الإستقرار والطمأنينة وقوة في المنافسات لتحقيق ميدالية عالمية مم توفَر من عوامل الأمن والأمان على ملاعب نادي الصيد المصري بالسادس من اكتوبر.
والتي تقام بمشاركة 300 رامٍ ورامية يمثلون 18 دولة أكدت المشاركة وهم: البرتغال، فرنسا، أمريكا، بلجيكا، إيطاليا،  المكسيك، إنجلترا، الأرجنتين، اليابان، جمهورية التشيك، إسبانيا، سوريا، ليبيا، ارمنيا، الإمارات، السعودية، لبنان، مصر الدولة المستضيفة.

وتنطلق غداً يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، مسابقة جائزة مصر الكبرى (فيتاسك) وتشتعل المنافسات يومي 30 و31 أكتوبر الجاري، حيث تقام منافسات بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية (فيتاسك).

وفي أيام الجمعة والسبت والأحد 1-2-3 نوفمبر المقبل 2024، تقام منافسات بطولة العالم الـ34 للأطباق المروحية (فيتاسك)، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

يذكر أن منافسات بطولة العالم الـ34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى تُقام على الملاعب الدولية لنادى الصيد المصري بالسادس من أكتوبر، والتي اعتمدتها اللجنة الفنية بالاتحاد الدولى للرماية منذ عام 2010، وتستضيف الملاعب كافة المنافسات لمختلف الفئات المشاركة في البطولة وهي قدامى الرواد، الرواد، الرجال، السيدات، الناشئين والناشئات.

058654bec2.jpg
8ff7a00426.jpg
c91baf4fe0.jpg
5f4eb3485c.jpg
b8535649ff.jpg
cb00ea215f.jpg
eea824811b.jpg
9a2b934b4c.jpg
3e9a38e098.jpg
9b19f793e7.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير تركيا بالقاهرة: ندعم محاكمة قادة إسرائيل دوليا.. ونؤيد حق مصر في محور فيلادلفيا .. بوابة المساء الاخباري
التالى مصرع شخص في حادث تصادم بالدقهلية .. بوابة المساء الاخباري