رسميا.. لامين يامال أفضل لاعب شاب في العالم 2024 .. بوابة المساء الاخباري

رسميا.. لامين يامال أفضل لاعب شاب في العالم 2024 .. بوابة المساء الاخباري
رسميا..
      لامين
      يامال
      أفضل
      لاعب
      شاب
      في
      العالم
      2024 .. بوابة المساء الاخباري

تتجه الأنظار إلى العاصمة الفرنسية باريس لمعرفة الفائز بجائزة الأفضل في العالم، والتي تجمع هذا العام بين جوائز مجلة فرانس فوتبول وجوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وحصد لامين يامال يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم 2024

‎تم ترشيح فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد لجائزة البالون دور 2024، حيث ساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، والكأس الإسباني، لكن التقارير الصحفية الأخيرة تشير إلى أن لاعب وسط مانشستر سيتي، الإسباني رودري، هو الأوفر حظوظ الفوز بالجائزة بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة مع ناديه ومنتخب هولندا.

‎وذكرت شبكة "RMC" الأسبانية أن بعثة ريال مدريد بالفعل قامت بإلغاء رحلتها إلى باريس بعد تأكيدات عدم فوز فينيسيوس بالجائزة. وقد أشار الصحفي فابريزيو رومانو إلى غياب فينيسيوس جونيور عن حفل الكرة الذهبية لأنه يعلم بأنه لن يفوز بالجائزة.

‎رودري.. يفوز بالكرة الذهبية
‎ويعد رودري، أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، حيث وصفه مدربه في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بأنه "أفضل لاعب وسط في العالم"، حيث قادر رودري مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما تألق في بطولة أوروبا 2024، حيث ساعد منتخب إسبانيا على الفوز باللقب واختير أفضل لاعب في البطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يعادل رقم الزمالك.. تعرف على تاريخ مواجهات القمة خارج الديار المساء الاخباري ..
التالى وصول الطائرة الثانية عشرة من المساعدات الإنسانية السعودية إلى لبنان .. بوابة المساء الاخباري