جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات الفجر سبورت

جامعة العريش تستعد لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات

الأحد 02 يونيو 2024

رئيس مجلسى الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير

عبدالرحيم علي

رئيس التحرير

داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

الأحد 02/يونيو/2024 - 06:42 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتابع الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن كثب آخر الاستعدادات لافتتاح مركز إبداع مصر الرقمية، وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويأتي إنشاء المركز في إطار سعي الجامعة لدعم ريادة الأعمال ونشر ثقافة الإبداع بين الشباب في محافظة شمال سيناء، وتوفير فرص تدريبية متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وأشار رئيس جامعة العريش، إلى قرب افتتاح مركز إبداع مصر الرقمية برحاب جامعة العريش، والذي يأتي ثمرة تعاون مثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويهدف المركز إلى توفير بيئة حاضنة للشباب المبدعين ورواد الأعمال في شمال سيناء. 
وأشار  الدمرداش، إلى أن المركز سيُساهم بشكل كبير في دفع عجلة التنمية في محافظة شمال سيناء، وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي رائد في مجال الابتكار والتكنولوجيا.
وعن مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة العريش: 
يضم مركز إبداع مصر الرقمية في جامعة العريش العديد من المرافق الحديثة، والتي تشمل أربع معامل تدريب مجهزة بأحدث الوسائل التدريبية والسمعية والبصرية، وقاعة محاضرات كبيرة، وقاعة للبريك لتعزيز التفاعل والعمل الجماعي، و مقر لمعهد تكنولوجيا المعلومات (ITI)، ومقر للمعهد القومي للاتصالات (NTI).
وعن الخدمات التي يقدمها المركز:
سيقدم مركز إبداع مصر الرقمية مجموعة واسعة من الخدمات، تشمل برامج تدريبية في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وورش عمل ودورات إبداعية لتنمية مهارات رواد الأعمال، وحاضنات ومسرعات الأعمال لدعم الشركات الناشئة، وخدمات الاستشارات والتوجيه للشباب ورواد الأعمال، وفعاليات ومؤتمرات حول الابتكار وريادة الأعمال.
وفى النهاية مركز إبداع مصر الرقمية يُمكن جميع المهتمين بتطوير مهاراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإطلاق مشاريعهم الناشئه.

الاقسام


© 2021 Albawabhnews All Rights Reserved.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟ - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري