بوابة المساء الإخباري

مياه الأقصر تعلن قطع الخدمة عن مناطق بإسنا.. غدًا الإثنين المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، أنه سيتم قطع المياه عن بعض مناطق في مدينة إسنا (ش بورسعيد - ش البحر )، من الساعة الواحدة صباحا حتى الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، وذلك لإجراء أعمال صيانة بالمحطة.

وأهابت الشركة بالمواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه لتفادي العجز بتلك الفترة والاتصال بغرفة عمليات الخط الساخن 125 أو رقم 0952282406 أو رقم 01147999752 فى حال وجود طارئ.

شركة المياه تعتذر للمواطنين

وخلال الساعات الماضية، تقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، بالاعتذار إلى مواطني المحافظة من أهالي الزناقطة، عن ضعف المياه بمناطق (الزناقطة - مستشفى الحميات - معسكر قوات الأمن بالحبيل - نجع محمد موسى - السلخانة).

وأوضحت الشركة في بيان، أن ضعف المياه جاء لظروف خارجة عن إرادتها لتوقف محطة مياه المنشآت الشرطية عن العمل، وذلك نتيجة التكريك لأعمال الري والصيانة بترعة الكلابية قرب مأخذ محطة مياه الشرطة، وتوقفت المحطة حتى ابتعاد أعمال التكريك والصيانة عن مأخذ المحطة، حيث تستمر أعمال الصيانة بالمحطة لمدة ٦ ساعات إضافية من الآن وسيتم بعدها عمل المحطة بكامل طاقتها.

أخبار متعلقة :