بوابة المساء الإخباري

إقبال كبير على جناح «جامعة طيبة» في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي.. صور . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لاقى جناح جامعة طيبة التكنولوجية في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي، إقبالًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور، حيث قدموا استفسارات حول البرامج الدراسية المتاحة وكيفية الالتحاق بالجامعة.

وزير التعليم العالي يفتتح جناح جامعة طيبة

وكان الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد افتتح جناح جامعة طيبة التكنولوجية في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وحضور الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس الجامعة، وعدد من القيادات الأكاديمية والمسؤولين.

أشاد الدكتور أيمن عاشور، خلال جولته في الجناح، بالبرامج الدراسية التي تقدمها جامعة طيبة التكنولوجية، مؤكدًا على أهمية الربط بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل، قائلًا: "إن جامعة طيبة تقدم نموذجًا مشرفًا للجامعات المصرية في مجال التطوير والتحديث المستمر لبرامجها الدراسية، وتأهيل الخريجين لسوق العمل".

من جانبه، أكد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، أن افتتاح الجناح يأتي في إطار حرص وزارة التعليم العالي على دعم الجامعات المصرية وتشجيعها على تقديم برامج تعليمية مبتكرة تواكب متطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى أن مشاركة الجامعة في هذا المعرض تأتي في إطار سعيها الدائم للتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور، وتزويدهم بجميع المعلومات اللازمة حول البرامج الدراسية المتاحة في الجامعة، لافتًا إلى أن الجناح يضم مجموعة من العروض التقديمية والنشرات الإرشادية التي تشرح بالتفصيل كل ما يهم الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة.

جامعة طيبة تقدم برامج دراسية متنوعة

وتقدم جامعة طيبة مجموعة متنوعة من البرامج الدراسية في مختلف التخصصات الهندسية والتكنولوجية، والتي تهدف إلى تأهيل خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي. وتتميز هذه البرامج بكونها مبنية على أحدث الأساليب التعليمية، وتعتمد على التطبيقات العملية والتدريب العملي.

ويعتبر معرض أخبار اليوم للتعليم العالي أحد أهم الفعاليات التعليمية في مصر، حيث يوفر فرصة للطلاب وأولياء الأمور للتعرف على أحدث التطورات في مجال التعليم العالي، والالتقاء بممثلي الجامعات والمعاهد المختلفة.

ضم وفد الجامعة المشارك كل من: د. صباح محمد، د. مصطفى صفوت، د. محمد البدوي، م. أحمد مصطفى أبوالحسن.

معرض أخبار اليوم (12)
معرض أخبار اليوم (11)
معرض أخبار اليوم (10)
معرض أخبار اليوم (9)
معرض أخبار اليوم (8)
معرض أخبار اليوم (7)
معرض أخبار اليوم (6)
معرض أخبار اليوم (5)
معرض أخبار اليوم (4)
معرض أخبار اليوم (3)
معرض أخبار اليوم (2)
معرض أخبار اليوم (1)
معرض أخبار اليوم (13)

أخبار متعلقة :