بوابة المساء الإخباري

بعد انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي.. الاستعلام عن صحة 15 مصابًا . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 15 شخص أصيبوا في حادث مروري عبارة عن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بمحيط محافظة الجيزة، وأمرت بالتحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث وإجراء الكشف الطبي عليه لمعرفة ما إذا كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمرور الجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي أسفر عن وقوع مصابين.
وعلى الفور انتقلت قوة من الخدمات الأمنية والمرورية وبصحبتهم سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، تبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص يستقلها 15 راكب، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى الى انحراف اطارتها فانقلب متسببة في إصابتهم جميعًا.
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ورفع حطام السيارة لتيسير حركة المرور في الطريق.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 15 شخص أصيبوا في حادث مروري عبارة عن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بمحيط محافظة الجيزة، وأمرت بالتحفظ على سائق السيارة المتسببة في الحادث وإجراء الكشف الطبي عليه لمعرفة ما إذا كان متعاطي للمخدرات من عدمه، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

أخبار متعلقة :