بوابة المساء الإخباري

محمد عادل: هبوط المقاولون ليس نهاية العالم.. ويطالب بتشفير الدوري المصري المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن قطاع الناشئين بالنادي من أفضل القطاعات في مصر خلال الفترة الحالية.

وأضاف محمد عادل  خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب مليء بالمواهب، مؤكدًا أن أكثر من 17 لاعبا من النادي يتواجدون في المنتخبات الوطنية بجميع المراحل ويأتي أبرزهم محمد سيحا حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر الأولمبي.

وأضاف محمد عادل، أن اختبارات قطاع الناشئين بالمقاولون من أفضل الاختبارات بسبب وجود خبرات من الكشافيين لاختيار أفضل اللاعبين، مؤكدًا أن هناك لجنة في جميع المحافظات لاختيار أفضل المواهب في مجال كرة القدم، قائلًا«أرفض المجاملات في قطاع الناشئين».

وأشار محمد عادل، إلى أن دخول أندية الشركات فى الدوري رفعت أسعار اللاعبين في مصر، مؤكدًا أن الجيل الحالي من اللاعبين يلعب من أجل المادة والانتماء اختفى من الملاعب المصرية، مضيفًا أنه رفض إلغاء بطولة الدوري خلال  جائحة فيروس كورونا.

وطالب محمد عادل، بتشفير الدوري المصري بمبلغ 100 جنيه للمشترك في الموسم، موكدًا أن التشفير يجرى العمل به في العالم كله، يجب التفكير خارج الصندوق، معربًا عن حزنه لنتائج الفريق هذا الموسم، مؤكدًا أن الفريق سيعود قريبا بشكل أفضل، نافيا عدم وجود عروض اللاعبين في الوقت الحالي.

وتابع محمد عادل، أن هبوط فريق المقاولون العرب للقسم الثاني ليس نهاية العالم، وسيتم تشكيل جهاز فني جديد للفريق من أبناء النادي، مؤكدًا أن ثنائي الفريق أحمد الشيمي وعبد الرحمن خالد عقودهم انتهت مع المقاولون العرب.

أخبار متعلقة :