بوابة المساء الإخباري

يعيد يوسف الشريف للسينما بعد 7 سنوات.. تفاصيل فيلم «ديربي الموت» - بوابة المساء الاخباري

يعود الفنان يوسف الشريف، مرة أخرى إلى شاشة السينما، من خلال فيلم «ديربي الموت»، بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات، منذ عرض آخر عمل سينمائي له، وهو فيلم «بني آدم»، الذي عرض في عام 2018.

يوسف الشريف

وبدأ يوسف الشريف، جلسات التحضير مع المخرج أحمد نادر جلال وفريق العمل، استعدادًا لبدء التصوير، ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلم «ديربي الموت» في أواخر عام 2024، ويكون بين مدينة الرياض بالسعودية ومصر، بالإضافة إلى إحدى الدول العربية.

يوسف الشريف

فيلم ديربي الموت

ويعد فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف، من إنتاج صندوق «BIG Time» بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف

وبذلك يحدث تعاون جديد بين المخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف، ويذكر أن آخر تعاون بينهما كان في مسلسل «كوفيد 25»، الذي يُعد آخر أعمال الشريف الدرامية، وعُرض في موسم رمضان 2021، وتدور أحداثه حول فيروس خطير سيضرب العالم.

فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف

وتدور قصة فليم ديربي الموت حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.

الفنان يوسف الشريف

يوسف الشريف

ويذكر أنيوسف الشريف غاب عن السينما لمدة لا تقل عن 7 سنوات، حيث عرضت آخر أعماله في عام 2018، وكان فيلم «بني آدم» من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد رزق.

اقرأ أيضاً
رغم انفصالهما.. إنجي علاء ويوسف الشريف يحتفلان بعيد ميلاد نجليهما

انفصال يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء

إنجي علاء تستعين بأية قرآنية بعد انفصالها عن يوسف الشريف «صورة»

أخبار متعلقة :