بوابة المساء الإخباري

بتصريحات جريئة وإطلالات شبابية.. إيناس الدغيدي تتصدر التريند (تفاصيل) - بوابة المساء الاخباري

تصدر اسم المخرجة إيناس الدغيدي، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ما أدلت بالعديد من التصريحات المثيرة.

تصريحات إيناس الدغيدي

وقالت إيناس الدغيدي خلال لقء تليفزيوني إنها لم تتزوج عرفيًا من زوجها السابق، لكنهما عاشا تجربة المساكنة سويًا قبل الزواج.

وأكدت أنها لا تتذكر تحديدًا عدد السنين التي عاشتها في تجربة المساكنة هذه، ولكن علاقة الحب بينهما استمرت 9 سنوات قبل الزواج الفعلي.

إيناس الدغيدي

وعن إمكانية ارتدائها الحجاب، أكدت إيناس الدغيدي أنها من المستحيل أن ترتدي الحجاب، وذكرت أنها أكملت السبعين عامًا من عمرها وأنها لن تستطيع أن تعيش بدون حب في حياتها ولديها قدرة كبيرة على العطاء.

إطلالات إيناس الدغيدي الشبابية

وكشفت إيناس الدغيدي، عن عمرها الحقيقي حيث أكدت أنه تجاوز الـ 70 عاما، وقالت: «أنا من مواليد 1953، وسعيدة بعمري لأني أشعر إنه لم يتغير شىء، فلم أشعر بالكبر أو التعب، ولست خائفة من الموت، لأنه سيكون أكثر سلامًا».

إيناس الدغيدي

ورغم أن إيناس الدغيدي تخطى عمرها السبعين عاما إلا أن إطلالاتها شبابية وتجعلها تبدو دائما أصغر سنا كما أنها تميل إلى ارتداء الفساتين القصيرة الضيقة التي تبرز بمشاركتها.

بينما تميل إيناس الدغيدي للظهور بإطلالات كلاسيكية في البرامج التلفزيونية حيث تفضل ارتداء جاكت وبنطلون وتميل إلى ارتداء الأحذية التي تتميز بالكعب العالي.

اقرأ أيضاً
بعد تصريحات إيناس الدغيدي.. سعاد صالح: المساكنة تُعَد زنا «فيديو»

شقيقة سعاد حسني ترد على تصريحات إيناس الدغيدي بشأن انتحار السندريلا (خاص)

أبرزها «المساكنة».. تصريحات نارية من إيناس الدغيدي تضعها في صدارة التريند

أخبار متعلقة :