بوابة المساء الإخباري

إطلاق نار نحو القنصلية الإسرائيلية في ميونخ.. ومقتل منفذ العملية |تفاصيل - بوابة المساء الاخباري

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الخميس، إطلاق نار نحو القنصلية الإسرائيلية في ميونخ، مؤكده مقتل منفذ العملية، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وذكرت صحيفة «زود دويتشه تسايتونج»، إطلاق أعيرة نارية وسط مدينة ميونيخ، بأحد المناطق التي تضم مركز التوثيق الوطني التابع للأمن الألماني والقنصلية الإسرائيلية، مما أدت هذه العملية إلى إصابة شخص واحد على الأقل.

وأفادت صحيفة «زود دويتشه تسايتونج»، أن منفذ العملية كان على بعد أمتار عندما أطلق العديد من الطلقات بمحيط القنصلية العامة الإسرائيلية، مشيرة إلى عدم وجود أي مشتبهين آخرين.

ونشر الصحفي رونين شتاينكه التابع لـ«زود دويتشه تسايتونج»، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حدوث الواقعة، وظهر من خلاله لحظة إطلاق الأعيرة النارية من قبل أحد عناصر الشرطة تجاه منفذ العملية في ألمانيا وتحديدًا بمنطقة «كارولينين بلاتس» التي تتواجد بها القنصلية الإسرائيلية.

وتابعت صحيفة «زود دويتشه تسايتونج» الألمانية، أن عملية إطلاق النار التي وقعت أمام القنصلية الإسرائيلية وقعت في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب التوقيت المحلي الألماني، مشيرة إلى أن هناك مروحية تابعة للشرطة تحلق فوق المنطقة للتأكد من عدم وجود مشتبه آخر.

وأوضحت صحيفة «زود دويتشه تسايتونج»، أن الشرطة طالبت سكان منطقة «كارولينين بلاتس» إلى تجنب المكان الذي وقع به عمليه إطلاق النار، مؤكدة أن الشرطة لم تفصح عن دوافع هذه الشخص أو ملابسات إطلاق النار عليه.

اقرأ أيضاً
مونديال السيدات.. تفوق إسبانيا واكتساح لـ ألمانيا وظهور جيد لـ نيجيريا

تصريح مفاجئ من ناجلسمان مدرب ألمانيا قبل مواجهتَي المجر وهولندا

انخفاض الناتج المحلي الإجمالي في ألمانيا خلال الربع الثاني من 2024

أخبار متعلقة :