بوابة المساء الإخباري

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم - بوابة المساء الاخباري

مشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الصيني بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

ويبحث منتخب السعودية عن تصحيح المسار في مباراة اليوم أمام الصين، بعد تعادله المفاجئ على أرضه وأمام جماهيره مع منتخب إندونيسيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من التصفيات.

مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر اليوم

وفي مباراة اليوم أمام منتخب الصين، يعول الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على خبرة لاعبيه وفي مقدمتهم سالم الدوسري وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وغيرهم من أجل العودة إلى المملكة النقاط الثلاث.

وتحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة لمنتخب السعودية، كونها ستحدد إلى حد كبير مدى إمكانية الوصول المباشر إلى نهائيات كأس العالم، خاصة وأن الأخضر مقبل على اختبار صعب أمام اليابان في الجولة الثالثة في شهر أكتوبر المقبل.

وعلى الجانب الآخر، تعد المواجهة بمثابة رد اعتبار بالنسبة لمنتخب الصين الذي يسعى هو الآخر لتصحيح الأوضاع، بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام مضيفه المنتخب الياباني بسبعة أهداف دون رد.

يسعى المدرب الكرواتي برانكو إيفانوفيتش المدير الفني لمنتخب الصين إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي في مباراة اليوم تمنح جماهيره الأمل في إمكانية المنافسة على التأهل لمونديال 2026.

بث مباشر مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع نظيره المنتخب الصيني، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

أخبار متعلقة :