بوابة المساء الإخباري

ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الناقدة ماجدة موريس، أن ظاهرة دخول عدد من الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية تعد ظاهرة غريبة إلي حد ما.

وأضافت موريس في تصريحات خاصة لـ البوابة نيوز: أري أن كل من يخوض تجربة الغناء في الوقت الحالي إذا كان لديهم موهبة حقيقية وصوت جيد لماذا لم يستغلوه من وقت سابق.

وأكدت أن انتشار هذه الظاهرة تعود إلي سببين أولهما أن هؤلاء النجوم أصبح الطلب عليهم في الفن قليلا فلذلك هم يشغلون وقتهم بالغناء لكي يحل ذلك محل غيابهم في التمثيل أو لكي أكون أكثر موضوعية من المؤكد أن هناك بعضا منهم لديهم خامة صوت جيدة خاصة أن هناك عددا منهم خاض التجربة وهم لا يحتاجون إلي شهرة.

وأشارت: بالنسبة للفنانين محمد رمضان وأيتن عامر صوتهما ليس أم كلثوم  وعبدالوهاب وعبدالحليم وشادية فلذلك لم يتميزوا بأصوات جيدة وحتي إن كانت الفيديوهات الخاصة بهم حققت نسبة مشاهدة عالية فهي ليست معيارا للنجاح في عالم الغناء 

وتابعت: علي عكس الهضبة عمرو دياب عند أول ظهور له من خلال فيلم "آيس كريم في جليم" وغير معروف  بالنسبة للجمهور، وقتذاك ولكن هذا الفيلم استطاع من خلاله يؤكد أنه مطرب جيد واستطاع المخرج العظيم خيري بشارة إخراجه بأفضل صورة ممكنة. 

 

أخبار متعلقة :