بوابة المساء الإخباري

أثناء عمله في سرادق عزاء.. مصرع كهربائي إثر سقوطه من أعلي سلم خشبي بطنطا - بوابة المساء الاخباري

جثة - أرشيفية

محمد عوف

لقى كهربائي مصرعه بمنطقة العجيزي بطنطا، إثر سقوطه من أعلى سلم خشبي أثناء قيامه بتركيب وتوصيل الكهرباء في سرادق عزاء وسط ذهول الجميع.

تلقي اللواء أيمن عبد الحميد مدير أمن الغربية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من ألاهالي بمصرع كهربائي في العقد السابع من عمره إثر سقوطه من أعلي سلم خشبي أثناء عمله في سرادق عزاء أحد الجيران.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعي جمال شكوكو ٦٢ سنة، ويعمل في مجال تركيب الكهرباء، وبسؤال شهود عيان الواقعة أكدوا أنه أثناء عمله في سرادق عزاء أحد الجيران وقيامه بتوصيل الأسلاك الكهربائية، سقط من فوق السلم بشكلٍ مفاجئ ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال وسط ذهول الجميع.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت بندب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي وتحديد سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، ودلت التحريات بعدم وجود شبهة جنائية وصرحت النيابة بدفن الجثة، وفي موكب جنائزي مهيب شارك المئات من الأهالي في تشييع الجثمان لمثواه الأخير وسط حالة من الحزن.

حادث طنطامصرع كهربائي

أخبار متعلقة :