بوابة المساء الإخباري

وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل لن تحقق أهدافها المتمثلة في زيادة التوتر والحرب - بوابة المساء الاخباري

أفاد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم السبت، بأن «الكيان الإسرائيلي الصهيوني لن يحقق أهدافه المتمثلة في زيادة التوتر والحرب، لكنه سيحاسب على جرائمه».

وأضاف «عراقجي» خلال مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة: «عدم تحقيق الاحتلال الإسرائيلي لأي هدف في حربه ضد غزة جعله مستعدًا، لإشعال النار في المنطقة لإنقاذ نفسه»، متابعًا: «تنعقد دورة هذه الجمعية في ظل الظروف الملتهبة التي تشهدها منطقة غرب آسيا».

وتابع المسؤول الإيراني: «حيث تواجه المنطقة يوميًا توترات متزايدة وأعمالا إرهابية وإجرامية تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية ولبنان»، معقبًا: «من الطبيعي أن تكون جرائم الكيان الصهيوني لاسيما تلك التي ارتكبها في الأيام القليلة الماضية في لبنان، وهذا هو الموضوع الرئيسي لهذه المحادثات».

وواصل: «أن جرائم الاحتلال الإسرائيلية الصهيونية الأخيرة ناتجة عن عدم تحقيقه لأي هدف في عدوانه ضد غزة، مما جعله مستعدًا لارتكاب أي جريمة وإشعال النار والحرب في المنطقة من أجل إنقاذ نفسه من الوضع الحالي».

واعتبر وزير الخارجية الإيراني، أن طهران كانت دائمًا مواجهة للسياسة الأحادية للولايات المتحدة والدول الغربية بشكل عام، التي تسعى إلى المزيد من التجاوزات وتواصل السياسات «الاستعمارية الماضية».

اقرأ أيضاً
الرئيس الإيراني: قدراتنا الدفاعية والردعية نمت كثيرا.. ويمكن إيقاف إسرائيل

إيران تعلن موعد الرد على اغتيال إسماعيل هنية

الشرطة الإسرائيلية تعتقل مواطنا جندته إيران لاستهداف نتنياهو ووزير الدفاع

أخبار متعلقة :