بوابة المساء الإخباري

لتيسير الحركة المرورية.. رفع 687 حالة إشغال طريق بشوارع إيتاي البارود بالبحيرة - بوابة المساء الاخباري

حملة إشغالات بإيتاي البارود في البحيرة

عماد إسماعيل

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود في البحيرة، حملة إشغالات مكبرة، بإشراف مراد مسعود، رئيس المدينة، بنطاق شرق وغرب المدينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة لرفع كفاءة الشوارع والميادين ورفع الإشغالات، لتسهيل حركة المرور وتوفير حياة كريمة وبيئة آمنة للمواطنين.

وأسفرت الحملة، التي شنتها الوحدة المحلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للحوكمة والمراجعة الداخلية بالمحافظة، من خلال «إدارة الرقابة والمتابعة»، عن رفع (687) حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك بشرق المدينة، إزالة 13 تاندة بالمشمع، وإزالة عدد 11 لافتة إعلانية، وتم تحرير عدد 5 محاضر إشغال طريق وبيئة ونظافة وسرقة كهرباء، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه، أكد رئيس مدينة إيتاي البارود، على تكثيف شن تلك الحملات لرفع حالات الإشغال من شوارع المدينة، وعدم السماح بوجود التعديات في الشوارع والميادين، مما يخلق حالة من الإنثيابية في الحركة المرورية ورفع كفاءة معظم الشوارع والميادين واستقرار بحركة الأسواق والتجمعات السكانية.

ولفت رئيس المدينة، إلى أن الحملات مستمرة لإعادة الانضباط، وتحقيق السيولة المرورية وإعادة هيبة الدولة والقانون بالشارع، مُؤكدًا لن نسمح بأي تراخ أو استثناءات في رفع كافة أشكال التعديات الكائنة، لافتًا إلى أن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء في المسؤولية.

هذا وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود، بالمواطنين الالتزام بالقواعد والقوانين العامة المنظمة لقانون الإعلانات ولائحة الإشغالات لضمان انتظام حركة الشارع

جاءت الحملة، بمتابعة أحمد شحاتة، نائب رئيس المركز، حسام شداد، مدير قسم الإشغالات بالمركز، ووحدة شرطة مرافق إيتاي البارود، بالتنسيق مع إدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة.

أخبار متعلقة :