بوابة المساء الإخباري

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - بوابة المساء الاخباري

يشهد ملعب الاتحاد بإنجلترا مواجهة قوية تعتبر من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية، تجمع بين أرسنال ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويبحث السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والوصول للنقطة 15، وفي المقابل فإن مواطنه ميكيل أرتيتا مارتين، المدير الفني لأرسنال، يخطط لتعديل أوضاع فريقه بعد تعادل المدفعجية مع برايتون.

ولذلك حشد أرتيتا قوته الضاربة لترسيخ تفوق أرسنال علي مان سيتي، بعد أن هزمه الموسم المنقضي في الدور الأول، قبل التعادل في الدور الثاني.

وبالتالي فإن تشكيلة أرتيتا من المنتظر أن تضم:

حراسة المرمى: دافيد رايا، -خط الدفاع: بن وايت - ويليام سليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر- خط الوسط: جورجينو- بارتي-ساكا، تروسارد-خط الهجوم: كاي هافرتز - مارتنيلي.

وفي المقابل فإن جوارديولا من المنتظر أن يعتمد على،

إيدرسون في حراسة المرمى-خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، وكايل وكر- خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش- جريليش، دي بروين، سافيو-خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على ملعب اتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر قناة beIN Sports 1.

أخبار متعلقة :