بوابة المساء الإخباري

«بالطو سبب شهرتي».. مريم الجندي تكشف كواليس دخولها الفن بدون واسطة (فيديو) - بوابة المساء الاخباري

حلت الفنانة الشابة مريم الجندي، ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» للفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن الكثير من تفاصيل مشوارها الفني منذ بداياته.

تصريحات مريم الجندي

وتحدثت مريم الجندي، في بداية لقائها عن عشقها للفن منذ أيام الجامعة، حيث حصلت على شهادة من المسرح، ما عزز حبها لهذا المجال، ثم التحقت بمركز الإبداع تحت إشراف المخرج خالد جلال، وبدأت مسيرتها في التمثيل، مؤكدة أن المسرح هو شغفها الأكبر.

وأشارت مريم الجندي، إلى أن أول ظهور فني لها كان في مسلسل «الآنسة فرح»، الذي كان بمثابة نقطة انطلاقها في عالم الفن، وأن الجمهور بدأ يتعرف عليها من خلال دورها في مسلسل «بالطو»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأوضحت أنها شعرت بالخوف بعد هذا النجاح، ما دفعها للبقاء في المنزل لمدة سنة ونصف السنة بعد انتهاء المسلسل، مشيرة إلى أن أول فرصة حقيقية لها بعد مسلسل «بالطو» جاءت في شهر رمضان الماضي، ما أعادها إلى الساحة الفنية بقوة.

آخر أعمال مريم الجندي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة مريم الجندي، كان تألقها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاً
مريم الجندي في ضيافة الإعلامية شريهان أبو الحسن من قلب العلمين

مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»

بعد مشاركتها في «كوبرا».. مريم الجندي توجه رسالة لـ محمد إمام

أخبار متعلقة :