بوابة المساء الإخباري

هنادي مهنا في ذكرى وفاة خالد صالح: «مشفتش في حياتي شخص الناس كلها بتحبه» - بوابة المساء الاخباري

حرصت الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على إحياء ذكرى وفاة والد زوجها الفنان أحمد خالد صالح، اليوم الأربعاء، والذي يصادف اليوم الموافق لـ 25 سبتمبر.

وشاركت هنادي مهنا صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ماشفتش في حياتي حد الناس كلها بتحبه وفكراله الخير، وبيتكلموا عنه بحب أكتر من خالد صالح، الله برحمه ربنا يجعله في ميزان حسناته ويجعله من أهل الجنة».

ذكرى وفاة أحمد خالد صالح

ذكرى وفاة الفنان خالد صالح

من ناحية أخرى، يصادف اليوم الأربعاء 25 من سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان خالد صالح، والذي يعد من نجوم الصف الأول، بتقديمه أعمالا درامية وأفلام مهمة في تاريخ السينما المصرية، حيث نال حب وتقدير الجماهير بسبب أدواره المميزة التي ستظل محفوره فى وجدان محبيه.

البداية الفنية لـ خالد صالح

كما تحدث الفنان خالد صالح، في لقاء سابق قبل وفاته، عن بداية حياته الفنية، مشيرا إلى أنه بعد تخرجه وزملائه من كلية الحقوق بدأ زملاؤه احتراف التمثيل، أما هو فعمل لمدة شهر بالمحاماة.

أهم أعمال خالد صالح الفنية

واستطاع خالد صالح، أن يترك بصمة في عالم الفن، من خلال مشاركته في أهم الأعمال التي لا ينساها الجمهور، والتي منها: فيلم“تيتو” ومازالت مقولته الشهيرة “أنا بابا يالا” يرددها المصريون، وأيضًا فيلم “الحرامي والعبيط” الذي كان يدمج ما بين الكوميدي والدراما معًا.

اقرأ أيضاً
«ربنا ينعمك بحجم حب الناس لك».. أحمد خالد صالح يحيي ذكرى وفاة والده العاشرة

أحمد خالد صالح عن فلسطين: اللهم شهادة.. إن نصر الله لقريب

اقنعته بالمغامرة.. خالد تاج الدين يكشف تفاصيل دخول مدحت صالح «عالم الراب»

أخبار متعلقة :