بوابة المساء الإخباري

المخرج بيتر ميمي يدخل معسكر مغلق للانتهاء من مونتاج «مملكة الحرير» - بوابة المساء الاخباري

دخل المخرج بيتر ميمي، اليوم الأربعاء معسكرا مغلقا للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بمسلسله الجديد «مملكة الحرير» بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز.

وأكد «ميمي» في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أنه دخل غرفة المونتاج بالتزامن مع استكمال عمليات التصوير، مضيفا أنه من المقرر أن يودع اللوكيشن نهاية الشهر المقبل.

أما عن الفكرة التي يتناولها المسلسل أوضح ميمي أن المسلسل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، ومكون من 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ومحمود غريب.

أبطال مسلسل مملكة الحرير

مسلسل مملكة الحرير، قصة وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمودعبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، يوسف عمر، وغيرهم، كما يضم العمل عددا من ضيوف الشرف.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يشار إلى أن مسلسل البيت بيتي 2 كان آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز، وتم طرحة عبر منصة شاهد، وحقق العمل نجاح جماهيري كبير.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

شارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، نخبة من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مصطفى خاطر، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

أ حداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

اقرأ أيضاً
ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل دورها في الفيلم الصيني «Once upon a time in the middle east»

«نتمنى له الازدهار والاستقرار».. إنجي المقدم تدعم شعب لبنان

أخبار متعلقة :