بوابة المساء الإخباري

أدخنة تتصاعد من قطار روسي.. حريق مفاجئ يثير الذعر في قطار الصعيد - بوابة المساء الاخباري

القطارات

زينب توفيق

شهدت محطة مغاغة بالمنيا، صباح اليوم، حريقًا بسيطًا في إحدى عربات القطار الروسي 187 المتجه من أسوان للقاهرة، وتم ‘إخماده من خلال قائد ومساعد القطار، وفرق الحماية المدنية بمحطة سكك حديد مغاغة، عقب اندلاع أدخنة عجلات العربة الأخيرة.

تمكن طاقم القطار وفرق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بسرعة، مما أدى إلى تأخير حركة القطارات لمدة نصف ساعة.

وقال مدير محطة سكك مغاغة في المنيا، أنه تم استئناف حركة قطارات الصعيد، المتجه شمال وجنوب الصعيد، بعد توقف 30 دقيقة، لإخماد حريق نشب بتيل فرامل العربة الأخيرة بالقطار الروسي 187 المتجه من أسوان إلى القاهرة.

وأكد مسؤول سكك حديد المنيا، عن وجود تأخير في القطارات المتجه إلى جنوب الصعيد، والمتجه من القاهرة إلى أسوان وتأخر 30 دقيقة بالقطارات المتجه من أسوان إلى القاهرة، عند محطة مغاغة.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، اخطارا من غرفةعمليات النجدة، باندلاع حريق بقطار الصعيد، أمام محكة سكك حديد مغاغة.

علي الفور انتقل رجال الشرطة و سيارات الحماية المدنية، وشرطة السكك الحديدية، والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين اندلاع حريق بالعربة الأخيرة من القطار الروسي 187 المتجه من أسوان إلى القاهرة، وقيام قائد القطار ومساعدة، بإخماد الحريق من خلال طفاية الحريق الخاصة بالقطار، وتم تبريد مكان الحريق وتسيير القطار.

أخبار متعلقة :