بوابة المساء الإخباري

خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور إعلامي - بوابة المساء الاخباري

مطعم صبحي كابر

رمضان جمال - محمد صالح

كشف هشام الإمام المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، تفاصيل جديدة حول قضية مطعم صبحي كابر، بعد الجدل المثار حولها على السوشيال ميديا بشكل واسع في الآونة الأخيرة.

وقال هشام الإمام لـ «الأسبوع»، إن صبحي كابر، عرض عليه المطعم لشرائه، مؤكدا أنه اشترى المطعم منذ سنة تقريبا وتحديدًا في يناير الماضي، مشيرًا إلى أن صبحي كابر يتردد على المطعم مرتين في الأسبوع وأحيانًا بشكل يومي، قائلًا: «ده مكانه يجي في الوقت اللي هو عايزه ده الفرع الأصلي اللي فيه حبيبه وأهله وناسه وطلع منه للرياض والكويت وهيطلع للندن».

وأضاف أنه اشتري المطعم ووثقة في الشهر العقاري، موضحًا أن الشراء شامل المطعم والعلامة التجارية والهوت لاين وصفحة فيسبوك، لافتًا إلى أن مطعم صبحي كابر من أكبر البرندات في الشرق الأوسط، يزوره العديد من الأشخاص من مختلف البلدان العربية.

وأكد هشام الإمام، أن المطعم ما زال يعمل كما هو وفريق العمل بأكمله موجود بالعمل ولم يتخل عن أحد تمامًا، حيث يوجد ما يزيد عن 1600 عامل في المطعم.

وعلق على أنباء فتح صبحي كابر مطعم آخر، قائلًا: «الأولى أن يسترجع مطعمه مرة أخرى هذا مكانه، كل ما في الأمر أن يعيد لي ثمن المطعم، ولن أطالب بشرط جزائي».

وعن الأنباء المتداولة حول ديون صبحي كابر، نفى «الإمام» قائلًا: «الحاج صبحي كابر مش ماضي لحد على شيكات، وليس عليه ديون لأحد»، لافتًا إلى أن الكلام هذا خطأ بالمرة.

ونفى أن سلسلة مطاعم حضر موت عنتر هي من قامت بشراء مطعم صبحي كابر، لافتًا إلى أن كل الأقاويل المترددة هي مجرد شائعات.

اقرأ أيضاً
قصر الكبابجي يرد على اتهامات تورطه في بيع صبحي كابر: مش إحنا اللي اشتريناه

بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟

حدث وأنت نائم| حريق بمطعم صبحي كابر ومصرع شاب في حادث بالشرقية

أخبار متعلقة :