بوابة المساء الإخباري

«الجمهور الفرفوش».. أحمد سعد يعرب عن ساعدته بنجاح حفله بالمغرب - بوابة المساء الاخباري

وجه الفنان أحمد سعد، رسالة مليئة بالحب لـ جمهوره بالمغرب، أعرب من خلالها عن سعادته بنجاح حفله الذي أحياه بالأمس ضمن فعاليات مهرجان Fun Festival، وجاء الحفل رافعا شعار كامل العدد.

وشارك متابعيه عبر حسابه موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» صور الحفل، وعلق: «ومين ميحبش المغرب، حفل أمس من مهرجان Fun Festival مع الجمهور الفرفوش اللي بحب أشوفهم ومشبعش منهم».

وعلى صعيد آخر يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفل غنائي ساهر في الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية بالقاهرة، ومن المقرر انطلاق فعاليات المهرجان خلال الفترة من 11 أكتوبر الجاري حتى 24 من نفس الشهر.

موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية 2024

ومن المقرر، أن يقام حفل أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية، يوم الجمعة الموافق لـ 18 أكتوبر، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وكشفت دار الأوبرا المصرية مؤخرا عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى بحد أقصى 4 آلاف جنيه، وتتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتشمل التذكرة حفلين غنائيين متتاليين في اليوم الواحد، ومن المقرر أن تقام الحفلات على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

اقرأ أيضاً
سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة

شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر

أخبار متعلقة :