بوابة المساء الإخباري

عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض - بوابة المساء الاخباري

مسلسل مطعم الحبايب.. حاز مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، إعجاب الكثير من الجمهور، بعد عرض 3 حلقات فقط منه.

عدد حلقات مسلسل مطعم الحبايب

ويسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، بعد عرض حلقاته الأولى، حيث يعد من المسلسلات القصيرة، التي تعرض خارج الماراثون الرمضاني.

مسلسل مطعم الحبايب

ويتكون مسلسل مطعم الحبايب، من 12 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دارمي كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، بواقع 3 أيام في الأسبوع، كل خميس وجمعة وسبت، في تمام الساعة الـ 11 مساء، على منصة «شاهد».

مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب، في إطار مواقف كوميديا، حول الشيف أبو المجد، «بيومي فؤاد» الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي «أحمد مالك» شاب يعمل على عربية «كبدة».

مسلسل مطعم الحبايب

في البداية يرفض صبحي العمل في مطعم «أبو المجد» لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في «مطعم الحبايب» ويكون فريق عمل خاص.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب

وتجسد هدى المفتي فى مسلسل مطعم الحبايب، شخصية «ديدي»، وهي ابنة «أبو المجد»، وتعمل كـ «فودد بلوجور»، وتشارك في مسابقة طبخ وتتسبب في إصابة لجنة التحكيم بالتسمم، تضطر للعمل في مطعم والدها وتكتشف سرا كبيرا.

مسلسل مطعم الحبايب

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

يشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب، عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف.

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاً
«شاهد» تكشف عن شخصية هدى المفتي في مسلسل «مطعم الحبايب» (فيديو)

«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

أخبار متعلقة :