بوابة المساء الإخباري

سيارات مهشمة وجثتان و20 مصابًا.. ماذا حدث أعلى طريق العبور فجرًا؟ - بوابة المساء الاخباري

حادث مروري

إيمان عبد العاطي

حادث العبور.. بينما كان يستعد المؤذن لرفع أذان صلاة الفجر، كان مرتادو طريق بلبيس العبور، التابع لمحافظة الشرقية، على موعد مع حادث مفاجئ، حيث اصطدمت سيارة ربع نقل مع أخرى مينى باص، راح ضحيته شخصان، فيما أصيب 20 آخرون، لتسرع القيادات الأمنية بمديرية أمن الشرقية وسيارات الإسعاف إلى محل الحادث المروع.

بلاغ بوقوع حادث العبور

مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور تلقى إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري، ووجود مصابين، أعلى طريق بلبيس العبور، بالقرب من الطريق الأوسطي، نطاق محافظة الشرقية.

انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ - حادث العبور - ليلحق بها القيادات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميني باص مع آخرى ربع نقل.

ضحايا حادث العبور

ونتج عن حادث العبور مصرع شخصين وإصابة 20 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، وجرى التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة مستشفى العاشر الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الـ 20 مصابًا إلى المستشفى ذاتها للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

اقرأ أيضاً
اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طالب جامعي في الزيتون

اتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة.. معركة قضائية بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة بسبب برنامج «شكرا مليون»

حدث وأنت نائم| نجل التربي يكشف سر لعبة العروسة في واقعة فبركة «سحر» مؤمن زكريا.. وضبط المتهم بسرقة مستشارة محافظ القليوبية

أخبار متعلقة :