بوابة المساء الإخباري

بعد انتقاله في الصيف.. كورينثيانز البرازيلي يستقر على رحيل ممفيس ديباي - بوابة المساء الاخباري

ممفيس ديباي

كشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الثلاثاء، أن كورينثيانز البرازيلي قد يضطر لفسخ التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، الذي كان قد تعاقد معه خلال الصيف بعد إنهاء اللاعب عقده مع أتليتكو مدريد.

ومنذ انتقاله للنادي البرازيلي، ظهر ديباي في 4 مناسبات صنع خلالها هدفين ومع ذلك، هناك الآن فرصة فعلية لإنهاء وجوده في البرازيل.

ووفقا للتقارير البرازيلية، التي نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو)، فقد يضطر كورينثيانز إلى إنهاء عقد مهاجم برشلونة السابق لأسباب مالية.

ومن المرتقب أن يخسر النادي البرازيلي رعاية شركة "سبورتيس دا سورتي"، التي تدفع غالبية راتب ديباي، حيث يشتبه في أن هذه الشركة تمارس أنشطة إجرامية.

وكان النادي البرازيلي قد أعلن في سبتمبر الماضي التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي في صفقة مجانية، بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم في يوليو الماضي.

وقال كورينثيانز إنه تعاقد مع ديباي لمدة عامين، ولم يكشف النادي التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام برازيلية قالت إن الصفقة ستكلف خزائن النادي 70 مليون ريال برازيلي (12.54 مليون دولار أمريكي).

جدير بالذكر أن ديباي (30 عاما) لعب مع أندية أيندهوفن الهولندي وأولمبيك ليون الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين.

أخبار متعلقة :