بوابة المساء الإخباري

مهرجان الموسيقي العربية.. موعد ومكان حفل الموسيقار عمر خيرت - بوابة المساء الاخباري

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يقدم باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف عمر خيرت عبر حسابه على «فيسبوك» عن تفاصيل حفله في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، قائلا: «نحن على موعد مع حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، يوم 20 أكتوبر، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية الساعة 8:30 مساء».

ومن المقرر، أن يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت، حفلا موسيقيا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقي العربية 32

- يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ 4000 جنيه.

- وفي يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، يُقام حفل صوليست بيانو محمد محسن وعمرو سليم، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها.

- وتقدم الفنانة عبير نعمة بقيادة المايسترو أحمد عويضة، حفل غنائي، يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 جنيه.

- وفي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، يقام حفل ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو محمد الموجي، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 500 جنيه.

- وفي يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر، يقام حفل الفنان تامر عاشور، بقيادة المايسترو سعيد كمال، على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه.

اقرأ أيضاً
تصل لـ4 آلاف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية

الليلة.. تفاصيل حفل الموسيقار عمر خيرت بختام مهرجان القلعة 2024 (صور)

في ليلة الختام.. موعد حفل الموسيقار عمر خيرت في محكى القلعة وأسعار التذاكر

أخبار متعلقة :