بوابة المساء الإخباري

قبل انطلاقته.. عمر متولي يكشف عن تفاصيل شخصيته في «بنسيون دلال» - بوابة المساء الاخباري

يستعد الفنان عمر متولي، لانطلاقة أحدث أعماله بدور العرض السينمائية التي تحمل اسم «بنسيون دلال»، اليوم الأربعاء، حيث من المقرر أن يقام العرض الخاص له بإحدى سينمات القاهرة.

في هذا السياق، شوق عمر متولي، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لشخصيته ضمن أحداث فيلم بنسيون دلال، قائلا: «رجب باستاردو.. 10 أكتوبر بجميع سينمات مصر»، حيث يجسد ضمن أحداث العمل شاب طموح ولكنه يعتمد على طرق غير تقليدية لتحقيق أهدافه، ويسعى «رجب» لسرقة البنك المجاور للبنسيون بطريقة مبتكرة وغير متوقعة، حيث يحفر نفقا سريًا من بدروم البنسيون.

أحداث فيلم بنسيون دلال

وتدور أحداث فيلم بنسيون دلال، في إطار كوميدي، حول سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه «مجاهد»، الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

وفي نفس الوقت، يحاول الابن «عادل»، المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الابنة «عايدة» الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن «عصام» المتشدد دينيا أمير جماعته.

اقرأ أيضاً
تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»

«أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة

وليد فواز ضابط يحقق في جريمة غريبة بـ «بنسيون دلال»

أبطال فيلم بنسيون دلال

ويشارك في بطولة فيلم بنسيون دلال، بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، وضيفة شرف الفيلم الفنانة نسرين أمين، إخراج شادي الرملي، وتأليف حسين نيازي.

أخبار متعلقة :