بوابة المساء الإخباري

إلهام شاهين تشيد بإطلاق المسلسل الأمريكي التاريخي «the chosen» - بوابة المساء الاخباري

أشادت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بإطلاق المسلسل الأمريكي «the chosen» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد دبلجته باللهجة المصرية.

وشاركت إلهام شاهين لقطات عبر حسابها على «إنستجرام» من انطلاقة المسلسل الأمريكي «the chosen» في احتفالية أقيمت بالمركز الكاثوليكي للسينما، معلقة عليها قائلة: «احتفاليه بإطلاق المسلسل الأمريكي التاريخي the chosen ( المختارون )، بالمركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال».

وأضافت إلهام شاهين: «مع صناع العمل الذى تم دبلجته باللهجة المصرية و اللهجة الشامية و اللغة العربية الفصحى، و تم تكريم المشاركين في العمل من المركز الكاثوليك، ثم أعقبه حفل عشاء لكل ضيوفنا من أمريكا و لبنان و تونس، وتم تكريم صناع المسلسل بجائزة ال murex d’or من الدكتور زاهي والدكتور فادى الحلو، شكرا للإعلامي التونسي الكبير عماد دبور الذى أقام هذا الاحتفال الرائع بالسينما و التاريخ، ودايما الفن والإنسانية والمحبة تجمعنا».

إلهام شاهين تعبر عن استيائها من الحروب بالمنطقة العربية

وفي وقت سابق، نشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، مقطع فيديو من كلمتها عن فلسطين ولبنان، أثناء تكريمها خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما.

وقالت إلهام شاهين: «مش عارفة أفرح أوي بالتكريم، وحوالينا من كل مكان حروب وخراب ودمار، إحنا كلنا في مصر والأمة العربية قلوبنا مع فلسطين، مش بس فلسطين بتمر بظروف صعبة في اليمن وسوريا وليبيا والعراق ولبنان وفي السودان».

اقرأ أيضاً
الهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

أخبار متعلقة :