بوابة المساء الإخباري

مفاوضات استمرت عاما.. تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني .. بوابة المساء الاخباري

كشفت شبكة «بي إن سبورتس» القطرية، في الساعات القليلة الماضية، عن إتمام انتقال ناشيء الأهلي عمر سيد معوض، نجل نجم القلعة الحمراء الأسبق، إلى نادي ريال بيتيس، في صفقة لم يتم الكشف عنها سواء ماديًا أو مدة العقد.

تفاصيل تعاقد عمر سيد معوض مع ريال بيتيس الإسباني

تعاقد اللاعب عمر سيد معوض، جناح فريق الأهلي للشباب مواليد 2006 مع نادي ريال بيتيس الإسباني، حيث وقع رسميًا للنادي الأندلسي لمدة 4 مواسم تبدأ من يناير 2025.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة الأهلي وافقت على رحيل عمر سيد معوض، بعدما تلقى عرضا من النادي الإسباني دون وضع أي صعوبات، وهو ما سهل عملية توقيع عمر بصورة رسمية على عقد يربطه بالنادي الإسباني.

ومن المقرر أن يبدأ الجناح الشاب مسيرته مع الفريق الإسباني الرديف، عللى أن يتم تقييم مستواه، تحسبًا لانضمامه للفريق الأول، والذي يتوقف على ادائه والرؤية الفنية من المدرب مانويل لويس بيليجريني.

وظهر خلال الفيديو الدعائي، ارتداء نجل سيد معوض الظهير الأيسر التاريخي للإسماعيلي والأهلي ومنتخب مصر قميص ريال بيتيس الإسباني.

وقضى عمر فترة معايشة مع ريال بيتيس خلال معسكر الإعداد الذي أقيم من 14 يوليو إلى 11 أغسطس 2023، وشارك معوض في فترة إعداد الفريق الثاني لريال بيتيس (كبار) بالرغم أنه مواليد 2006.

ثالث اللاعبين المصريين في الدوري الاسباني

سيكون عمر سيد معوض ثالث لاعب مصري يلعب في الدوري الإسباني، بعد عمرو طارق لاعب ريال بيتيس السابق، وأحمد حسام ميدو مهاجم سيلتا فيجو الأسبق.

احمد حسام ميدو

البداية كانت من النجم أحمد حسام ميدو، وبالتحديد في عام 2003، عندما انتقل إلى فريق سيتا فيجو الإسباني، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وخاض ميدو مع فريق سيلتا فيجو 8 مباريات في كافة المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف.

عمرو طارق

بينما اللاعب الثاني هو عمرو طارق، الذي انضم إلى صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية.

ارتباط اللاعب بعقد مع الأهلي بعد إصابته بالصليبي

تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي، الأمر الذي أدى إلى غيابه حتى نهاية الموسم، في الوقت الذي قدم فيه النادي الاسباني عرضا لضمه في شهر سبتمبر من عام 2023، وفشلت الصفقة حينها بسبب إصابة عمر سيد معوض بقطع في الرباط الصليبي في اليوم ذاته.

إصابة عمر سيد معوض وتوقيع العقد
لاعب الاهلي الصاعد

عقب تعرض عمر سيد معوض، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي قامت إدارة الأهلي ومسئولي الكرة في النادي، بتوقيع أول عقدًا احترافيًا رسميا مع اللاعب الصاعد لمدة أربع سنوات، في شهر أكتوبر 2023، حيث يخوض حاليًا فترة التأهيل تمهيدًا لعودته.

أخبار متعلقة :