بوابة المساء الإخباري

خبر سار.. سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy .. بوابة المساء الاخباري

تتجه معظم شركات تصنيع الهواتف الذكية، لدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في أحدث منتجاتها تدعم ميزات أساسية مثل تلخيص النص، ولكنها تتجه الآن إلى المستوى التالي، حيث تشير الأخبار القادمة من كوريا الجنوبية إلى أن سامسونج تعمل على نظام مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي سيحل محل تطبيق "الإعدادات" على أجهزة Galaxy.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، سيتنبأ النظام الجديد من سامسونج بما يريده المستخدمون مسبقا من خلال تحليل التفاعلات في الوقت الفعلي، وبعد ذلك يمكنه مساعدة المستخدم في إجراء التغييرات بسرعة دون الدخول إلى التطبيق.

 

 

 

سامسونج ستستبدل تطبيق “الإعدادات” بالكامل بالذكاء الاصطناعي

يخطط جميع صانعي الهواتف الذكية تقريبا خلال السنوات القليلة الماضية، إلى استبدال بعض إمانات أجهزتها بأدوات الذكاء الاصطناعي المتطورة، على سبيل المثال، تختار الكاميرا نوعا مختلفا تماما من معالجة الصور عندما ترى مستندا بدلا من منظر طبيعي أو شخص، حيث يتعرف الذكاء الاصطناعي الموجود على الجهاز على نوع المحتوى الذي تحاول التقاطه ويقوم بإجراء التغييرات نيابةً عنك.

يوجد بالفعل العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقات مختلفة وأشكال واجهة المستخدم التي تهدف إلى جعل الحياة أسهل بالنسبة لك، بالحديث عن سامسونج، فهي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال تكامل أعمق بكثير للذكاء الاصطناعي في واجهة OneUI الخاصة بها، ويتوافق أحدث التطورات مع استراتيجيتها الأساسية.

سامسونج ستستبدل تطبيق “الإعدادات” بالكامل بالذكاء الاصطناعي

سامسونج تدمج بعض ميزات الذكاء الاصطناعي في أجهزة Galaxy


يقدم برنامج Galaxy AI من سامسونج بالفعل العديد من الميزات المفيدة بما في ذلك تحرير الصور بشكل أسهل، والتفاعل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغة مختلفة، وغير ذلك الكثير، يساعد “ProVisual Engine” المحسّن الذي طورته الشركة أجهزة الكاميرا في تقديم صور أكثر وضوحا واستقراا، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من ناحية أخرى، فإن ميزة مساعدة الملاحظات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الشركة جعلت تدوين الملاحظات والوصول إلى المعلومات أسهل من أي وقت مضى.

على الرغم من أن هذه الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي توفر الوقت، إلا أنها لا تزال تقتصر على تطبيقات أو مناطق معينة في واجهة المستخدم، ومع ذلك، فإن التطوير المستمر الذي تقوم به سامسونج يمكن أن يحسن إمكانية الوصول إليها، مما يوفر قفزة كبيرة في تجربة المستخدم الشاملة.

أخبار متعلقة :