بوابة المساء الإخباري

خناقة على الهواء بين نهال طايل ووالدة زهرة زوجة عم ناصر| شاهد .. بوابة المساء الاخباري

قدمت الإعلامية نهال طايل حلقة خاصة من برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة «صدى البلد2» بإستضافة  ناصر محمد جمال وزوجته لكشف تفاصيل قصة زواجه الثاني الذي تم عبر الإنترنت من فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، وأهلها أخذوا الفتاة والذهب وهربوا .

وقعت مشادة كلامية على الهواء بين الإعلامية نهال طايل ووالدة زهرة زوجة عم ناصر، مقدمه سؤالا على الهواء : «انتي جوزتيها لناصر ليه طالما انتي مش موافقة.. وأخديتها بالقوة الجبرية ليه.. وهي قالتلكم سبوني أعيش.. أخدتوا منه وصل الأمانة وعقد الشقة والقايمة مقابل البنت».».

قالت والدة زهرة زوجة عم ناصر: «مكنتش موافقة على الجوازة دي وقولتلها ده رجل أكبر منك وقالتلي ده وسيم ووافقت بكامل إرادتها .. وبنتي كانت قاعدة معايا من العيد الصغير.. وكان ديما يقولي لي إنتي زي اختي الكبيرة وكنت أعتقد انه رجل عنده إيمان وبتعامل معاه بما يرضي الله».

تفاصيل غريبة لزواجه الثاني من فتاة تبلغ من العمر 16

كشف عم ناصر عن تفاصيل غريبة لزواجه الثاني من فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا ونصف، حيث فوجئ بعد خطبتها بأن عائلتها أخذوا الفتاة والذهب وهربوا.

 أوضح أنه تم ترتيب لقاء مع عائلة الفتاة، وتم الاتفاق على الزواج بعد موافقة الطرفين، مضيفا أنه قدّم للعروس خاتمين وغويشتين من الذهب تزن 65 جرامًا في إطار الخطبة، ولكن سرعان ما هربت العائلة ومعهم الفتاة والذهب، مما جعله في موقف لا يُحسد عليه.

وأشار عم ناصر إلى أن زواجه الثاني تم بموافقة زوجته الأولى، التي فقدت بصرها نتيجة لحادث، موضحا أن السبب وراء زواجه الثاني هو حاجته للمساعدة في الأمور المنزلية، حيث أكدت زوجته الأولى دعمها له في هذا القرار.

أخبار متعلقة :