بوابة المساء الإخباري

مصرع 6 أشخاص فى حادث بأسوان .. بوابة المساء الاخباري

شهد مزلقان الرغامة شرق بمدينة كوم أمبو شمال أسوان وقوع حادث تصادم مركبة توك توك بسيارة ملاكى مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم توك توك بسيارة ملاكى مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة .

وخيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم لخبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم ، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حادث 

وعن تفاصيل هذه الواقعة المأساوية فإنها تتمثل في ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة أسوان يفيد بمصرع مسنة عقب التعدي عليها بالضرب من قبل نجلها.

انتقلت قوة أمنية رفقة سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وذلك من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، فضلًا عن نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين مصرع سيدة مسنة نتيجة تعدي نجلها عليها بالضرب على رأسها، إذ فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بعد تعدي عليها بواسطة آلة حادة، وعلى الفور تم نقل جثتها إلى المشرحة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن نجل المجني عليها الذي أنهى حياتها هو مريض نفسي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والكشف عن ملابسات الواقعة . 

وكان قد العثور علي جثة ربة منزل متحللة داخل منزلها بأسوان عثر أهالى منطقة عزبة حجاجي بمدينة كوم امبو شمال أسوان، علي جثة ربة منزل متحللة، وتم نقلها للمشرحة لاتخاذ اللازم. 

وإنتقلت قوة أمنية من مباحث المركز برئاسة النقيبين وليد سلطان ومحمود جمال لمكان الواقعة وبالفحص أن الأهالي شعروا برائحة كريهة صادرة من منزل قام الأهالي بكسره وتبين ربة منزل متوفية ومتحللة. 

وبتكثيف التحريات تبين أن ربة المنزل تقيم بمفردها في الشقة، وتم نقل الجثة للمشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

 

 

أخبار متعلقة :