بوابة المساء الإخباري

أندرويد 15 يحدث مشكلات خطيرة تثير غضب مستخدمي هذا التطبيق.. اعرف الحل .. بوابة المساء الاخباري

مع طرح الإصدار الثابت من أندرويد 15 على هواتف Pixel وأجهزة أخرى، أبلغ العديد من المستخدمين عن مواجهتهم مشكلات في تطبيق الصور الشهير إنستجرام Instagram، والتي قد تكون ناتجة عن خلل في التحديث. 

ووفقا لشكاوي المستخدمين ومصادر إعلامية، فإن تطبيق إنستجرام يتوقف بشكل عشوائي على الهواتف التي تم تحديثها لـ أندرويد 15، وفي الوقت نفسه، لا يتم تحميل مقاطع القصص بشكل صحيح، ومع ذلك، تم تحديد حل محتمل للمشكلة من خلال عدة خطوات.

تحديث أندرويد 15 يسبب مشكلات في إنستجرام

أبلغ عدد من المستخدمين عبر منصة Reddit، أن تطبيق إنستجرام يتعطل بعد تحديث أندرويد 15، وأكد تقرير من Android Authority أن هذه الشكاوى حقيقية، حيث واجه المختبرون أنفسهم هذه المشكلات، حيث يُعتقد أن الأخطاء ناجمة عن وجود خلل، لكن التفاصيل الدقيقة لم تحدد بعد.

الحلول المتاحة للمستخدمين

يُنصح مستخدمي إنستجرام الذين يعانون من مشاكل في التطبيق بتحديثه إلى الإصدار الأحدث، ومع ذلك، يواجه العديد منهم صعوبة في العثور على النسخة المحدثة في متجر Play، كحل بديل، قد يحتاج المستخدمون إلى تحميل الإصدار 353.1.0.47.90 من تطبيق إنستجرام على نظام أندرويد لتجاوز المشاكل الحالية. وعلى أولئك الذين يفضلون عدم تحميل التطبيقات من مصادر خارجية الانتظار حتى تتوفر النسخة الجديدة في متجر Play.

الأجهزة المؤهلة لتحديث أندرويد 15


تتضمن الأجهزة الأولى التي حصلت على تحديث أندرويد 15 سلسلة فيفو Vivo X Fold 3 Pro iQOO 12، وهواتف Pixel 8 بما في ذلك Pixel 8 وPixel 8 Pro وPixel 8a وPixel 9، بجميع طرازاتها، بما في ذلك Pixel 9 Pro وPixel Fold.

المميزات الرئيسية لنظام أندرويد 15


بجانب المشكلات السائدة، يأتي نظام جوجل الأحدث أندرويد 15 بعدد من الميزات الجديدة، من بينها:

- قفل كشف السرقة: يراقب الجهاز الحركات غير العادية ويقوم بإغلاقه تلقائيا.

- المساحة الخاصة: يوفر مثيلا منفصلا وآمنا للتطبيقات وبياناتها، يمكن الوصول إليه باستخدام رقم التعريف الشخصي أو القياسات الحيوية.

- أرشفة التطبيقات: تتيح للمستخدمين إزالة التطبيقات والملفات المؤقتة لتوفير مساحة التخزين واستعادتها لاحقا.

أخبار متعلقة :