بوابة المساء الإخباري

شاهد.. محافظ الغربية يتابع حملة النظافة الصباحية بمحيط مسجد السيد البدوي| صور .. بوابة المساء الاخباري

تابع اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، جهود حي أول طنطا في استمرار حملات النظافة المكبرة ورفع المخلفات وغسيل الأرصفة بمحيط مسجد السيد البدوي للحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري خلال الاحتفال بمولد السيد البدوي. 

ووجه المحافظ بتوفير جميع الخدمات للزوار، خاصة أن مولد السيد البدوي يعد من أهم الاحتفالات الدينية بالمحافظة، وله دور كبير في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، حيث يجذب المولد آلاف الزائرين من جميع المحافظات، فضلا عن عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم.

وأكد المحافظ خلال متابعته أن جميع أجهزة المحافظة تتابع عن كثب جميع الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالمولد لخروجه بالصورة التى تليق بالحدث، حيث تم تشكيل عدة لجان وغرفة عمليات لمتابعة الاحتفالات والتنسيق مع الجهات المختلفة ومع الأجهزة الأمنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين.

وأشار الجندي إلى تكاتف جميع الجهود لتوفير سبل الراحة والأمان لزوار المحافظة، فتم تكثيف التواجد الأمني، وتفعيل خطط الحماية المدنية، وإقامة خيمة خدمات طبية ونشر سيارات الإسعاف بمحيط المسجد، وتنفيذ حملات مرورية دورية لضمان السيولة المرورية، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة والتطوير وصيانة أعمدة الإنارة وتجميل الطرق المؤدية للمسجد الأحمدي.

FB_IMG_1729149302251
FB_IMG_1729149304547

أخبار متعلقة :