بوابة المساء الإخباري

هعلن .. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها .. بوابة المساء الاخباري

تصدرت الاعلامية رضوى الشربيني الترند على منصات التواصل الاجتماعي وعلى مؤشرات البحث في موقع جوجل، وذلك عقب ظهورها بمقطع فيديو على طريقة البث المباشرة متحدثه خلاله على شائعة زواجها، وذلك عبر حسابها بموقع فيس بوك.


وتحدثت الشربيني خلال الفيديو حول حقيقة هذه الشائعة التي لايزال يرددها عدد كبير من محبيه وتداولتها الاخبار بشكل كبير مؤخرًا، حيث ردت على ذلك قائلةً :"انا لو هتجوز هعلن ده انا حبيت اقول للهبيدة اكيد لا انا متجوزتش، لدرجه انهم حطوا صورتي مع شقيقي وبتقولو ده خطيبي الإماراتي،  صراحه مستغربة من اللي بيتعمل ده، حبيت اقول لجمهوري اللي بيسعد قلبي شكرا ليكم انكم بدفعوا عني بالشكل ده، وانتم احلى حاجه حصلت في حياتي".

وتابعت مداعبه جمهورها قائلة :"انا بلاقي نفسي متجوزة كل شهر من حد مختلف، يا جماعه لو اتجوزت كان زماني حامل في حمادة دلوقتي مش كدة ، انا متجوزتش حد عنده اطفال بالمناسبه زي ما احد الجمهور قال كدة".

وعن تعليق احد متابعينها بانها تزوجت وجعلت ياسمين عبدالعزيز تنفصل عن العوضي :"انتو عندكم مشاكل اكيد عشان تفكروا بالشكل ده" .

وعن خطوتها الجديدة في الاعلام قالت :" أنا حاليا في استراحه محارب، وحبيت اني اكون معاكم هنا على السوسيال ميديا، ولسه مستقرتش على اختيار الخطوة الجديدة، واما يحصل ده اكيد هعلن لكل اللي بيحبوني".

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت مؤخرًا بصورة مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها قائلةً :"اختى وحبيبتى وصحبتى"، ولاقت الصورة تفاعل جماهيري كبير، خاصة بعدما ظهرت حالة الصداقة الكبيرة بين النجمين.


كانت قد طلبت الإعلامية رضوى الشربيني، انهاء تعاقدها مع إدارة قناة cbc سفرة، بعد نجاحات عديدة حققتها من خلال برنامجها الشهير هي وبس، الذي يحظى بنسبة متابعة وجماهيرية كبيرة، وأكدت في تصريحات صحفية أنها تتوجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ومجلس إدارتها على كل ما قدمته لها طوال فترة تعاونها مع قناة cbc سفرة من خبرة ومهارات، وكذلك لبيتها قناة cbc سفرة وكل القائمين عليها والعاملين بها، وتمنت لهم كل التوفيق والنجاح .

أخبار متعلقة :